أخبار متعلقة

يوفي

بمباراة "مهرجان الأهداف".. إنتر يهزم اليوفي ويتوج بكأس إيطاليا

توج إنتر ميلان بلقب كأس إيطاليا لكرة القدم للمرة الثامنة في تاريخه، وذلك عقب فوزه على يوفنتوس 4 / 2 في المباراة النهائية للبطولة والتي أقيمت على ملعب "الأولمبيكو" في العاصمة الإيطالية روما الأربعاء.

11-May-22 11:08 PM

أندية الدوري الإيطالي تصدم اليوفي والإنتر وميلان بهذا القرار

أرسل 11 ناديا بدوري الدرجة الأولى الإيطالي "السيري آ" أمس السبت خطابا رسميا لرئيس رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم، باولو دال بينو، طالبوا خلاله بتوقيع عقوبات على كل من يوفنتوس وإنتر ميلان وإيه سي ميلان..

25-Apr-21 12:40 PM

لماذا رمى كريستيانو قميص اليوفي على الأرض بمباراة جنوى؟

رصدت عدسات الكاميرا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو يلقي بقميص فريقه يوفنتوس على الأرض بغضب شديد، عقب نهاية مباراة اليوفي وجنوى التي أقيمت الأحد، ضمن منافسات الدوري الإيطالي..

12-Apr-21 12:04 PM

يوفنتوس يسحق كالياري بثلاثية نظيفة بافتتاح الكالتشيو (فيديو)

سحق نادي يوفنتوس ضيفه كالياري بثلاثية نظيفة وذلك خلال المباراة التي جرت بينهما السبت على ملعبه بتسميته الجديدة "اليانز ستاديوم". وذلك لحساب الجولة الافتتاحية للدور يالإيطالي.

19-Aug-17 11:16 PM

ديل بييرو مصدوم من انتقال بونوتشي لميلان وهذا ما قاله

علق لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي السابق أليساندرو ديل بييرو عن انتقال مدافع الفريق ليوناردو بونوتشي إلى ميلان في صفقة بلغت 40 مليون يورو بالإضافة إلى مليونين كحوافز.

14-Jul-17 04:59 PM

غريزمان: هذا الفريق هو الذي سيتوج بدوري الأبطال

كشف لاعب أتليتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، أنطوان غريزمان عن مرشحه المفضل لنيل لقب دوري أبطال أوروبا خلال المباراة النهائي التي ستجمع بين ريال مدريد ويوفنتوس بمدينة كارديف الويلزية.

18-May-17 06:47 PM

إنريكي يعد برشلونة بهذه النتيجة أمام اليوفي.. هل يفعلها؟

كشفت المدير الفني لنادي برشلونة الغسباني لكرة القدم، لويس إنريكي، الثلاثاء، أنه قادر على هزم يوفنتوس الإيطالي وحسم التأهل خلال المباراة التي ستقام الأربعاء على ملعب "كامب نو" لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

18-Apr-17 09:36 PM

بوغبا.. انتقل من المانيو لليوفي دون مقابل ليعود بمبلغ خيالي

أصبح انتقال لاعب كرة القدم الفرنسي ذي الأصول الغينية "بول بوغبا" من النادي الإيطالي يوفنتوس إلى نظيره الإنجليزي مانشستر يونايتد، الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم.

09-Aug-16 08:29 PM

لاعب برشلونة يخون فريقه ويتعاقد مع يوفنتوس.. من هو؟

كشفت تقارير صحفية إسبانية، الأربعاء، أن خافيير ماسكيرانو، مدافع نادي برشلونة، بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، ينوي الرحيل عن النادي الكتالوني في الصيف وبدء تجربة جديدة،.

25-May-16 07:30 PM