أخبار متعلقة

المشروبات

ارتفاع التضخم السنوي في السعودية أكثر من المتوقع

سجل معدل التضخم السنوي في المملكة 2.7 بالمئة خلال تموز/ يوليو الماضي، وهو أعلى مستوى في عام، مقارنة بـ2.3 بالمئة في حزيران/ يونيو..

15-Aug-22 09:59 AM

تعرف على المزايا والفوائد المختلفة لشرب الشاي

نشر موقع "آف.بي.ري" الروسي تقريرا تحدث فيه عن مزايا وفوائد شرب الشاي، مبينا أن هذا المشروب الذي يعد المفضل لكثير من الناس في مختلف البلدان يزود الجسم بجرعات من مضادات الأكسدة التي تقوي جهاز المناعة، كما أنه مفيد لخسارة الوزن وتحسين التمثيل الغذائي.

23-May-19 10:08 PM

احذر هذه الأطعمة والمشروبات فهي تفاقم الإصابة بالصداع النصفي!

حذر موقع "Authority Nutrition" المهتم بالتغذية العلاجية من عدد من الأغذية والمشروبات، لأنها تزيد من حدة الصداع النصفي، لما تحتويه من مواد توسع الأوعية الدموية.

22-Sep-17 10:00 PM

6 طرق لتفادي غازات البطن المزعجة.. ما هي؟

تعد الغازات من أكثر الأمور التي تقلق الإنسان وتزعجه في أي مكان يكون فيه، حيث تتكون تلك الغازات من بعض الأطعمة والمشروبات التي يتناولها الشخص، فيما بين موقع "هيلث غرايد" الإلكتروني 6 طرق لتجنب تكون تلك الغازات.

22-Jul-17 11:00 PM

9 أطعمة ومشروبات تفاقم الإصابة بالصداع النصفي.. تعرف عليها

يؤثر الصداع النصفي على مايقرب من 15% من البالغين حول العالم، بحسب دراسات أجريت مؤخرا، ويختلف الصداع النصفي عن الصداع الخفيف في شدته وأعراضه، ويمكن أن يؤرق النساء والرجال على حد سواء، ويتسبب في عرقلة الحياة الطبيعية..

01-Jun-17 12:02 PM

حذار.. استهلاك المشروبات عقب الإفطار يؤدي لاضطراب المعدة

أوضح الطبيب التركي "مراد توب باش"، أن استهلاك المياه الباردة والمتجمدة بعد الإفطار مباشرة، يمكن أن يؤدي إلى اضطرابات وتشنجات في المعدة.

17-Jun-16 06:36 PM