أخبار متعلقة

اللجنة المركزية

حركة فتح ترشح روحي فتوح لرئاسة المجلس الوطني

رشحت حركة فتح، روحي فتوح لرئاسة المجلس الوطني الفلسطيني، خلفا لسليم الزعنون الذي قدم استقالته من المنصب الذي كان يشغله منذ عام 1996..

19-Jan-22 11:46 AM

عباس: لا انتخابات دون القدس.. سيدعو لاجتماع فصائلي موسع

قال رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، إنه لن يقبل بإجراء الانتخابات دون مشاركة القدس وأهلها، وسيدعو "القيادة الفلسطينية" بكامل فصائلها لاجتماع موسع لمناقشة وضع الانتخابات هناك..

26-Apr-21 05:27 AM

وفد لجنة الانتخابات المركزية يصل إلى غزة لبحث هذه الملفات

وصل وفد من لجنة الانتخابات المركزية الفلسطينية الثلاثاء، إلى قطاع غزة، في إطار التحضيرات الجارية لإجراء الانتخابات العامة، واستكمالا لعمل اللجنة في الضفة الغربية المحتلة..

09-Feb-21 01:50 PM

دير شبيغل: إضراب مروان البرغوثي رسالة للاحتلال و"عباس"

نشرت صحيفة دير شبيغل الألمانية تقريرا تحدثت فيه عن الأسير الفلسطيني، مروان البرغوثي، الذي يقبع في أحد السجون الإسرائيلية منذ قرابة 13 سنة. وخلال هذا الأسبوع، دخل البرغوثي برفقة الآلاف من الأسرى الفلسطينيين في إضراب عن الطعام في كافة المعتقلات والسجون الإسرائيلية.

20-Apr-17 07:05 PM

مردخاي: عباس استجاب لمطلبنا بإبعاد أعدائنا عن "مركزية فتح"

كشف منسق أعمال الحكومة الإسرائيلية في الضفة الغربية وقطاع غزة، الجنرال يواف بولي مردخاي، أن رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس، "استجاب لمطلبنا بإبعاد أعدائنا عن مركزية فتح"..

05-Dec-16 02:01 PM

من هم أبرز الخاسرين في انتخابات حركة فتح؟

أظهرت النتائج النهائية للانتخابات الداخلية لحركة فتح، التي أعلن عن نتائجها الأحد، في اليوم الأخير للمؤتمر العام السابع للحركة، خروج العديد من الشخصيات والقيادات البارزة من اللجنة المركزية والمجلس الثوري لـ"فتح"..

05-Dec-16 01:31 PM