أخبار متعلقة

ميرال أكشنار

زعيمة حزب الجيد في تركيا تهاجم نتنياهو وتصفه بـ"هتلر القرن الـ21"

زعيمة حزب الجيد ميرال أكشنار هاجمت رئيس وزراء دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو، ودعت إلى محاكمته على الفور..

18-Oct-23 09:57 AM

أكشنار تفتح النار على المعارضة التركية.. هل أغلقت أبواب التحالف بالانتخابات البلدية؟

ألقت أكشنار خطابات هاجمت فيه أحزاب المعارضة التركية وخاصة زعيم حزب الشعب الجمهوري كمال كليتشدار أوغلو، ودعت لخوض الأحزاب للانتخابات المحلية بشكل منفصل دون تحالفات.

28-Aug-23 03:12 PM

أكشنار تعود لطاولة المعارضة التركية بعد وساطة.. قبلوا شرطها

قالت قناة "هالك" المقربة من حزب الشعب الجمهوري، إن أكشنار قبلت العودة إلى الطاولة بعد أيام من مغادرتها بسبب التوافق على ترشيح زعيم الحزب كمال كليتشدار أوغلو للانتخابات الرئاسية..

06-Mar-23 11:32 AM

أزمة داخل تحالف المعارضة بتركيا بسبب "الرئاسة".. هل ينهار؟

يسود تحالف المعارضة حالة من التخبط والتوتر، بشأن التوافق على مرشح ينافس الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في انتخابات الرئاسة المقبلة، فيما ألمح حزب الشعوب الديمقراطي الكردي إلى نيته شق طريقه في الانتخابات المقبلة بعيدا عن التحالف..

13-Sep-21 10:07 AM

ميرال أكشنار تشبه إمام أوغلو بـ"الفاتح".. وأردوغان يرد

علق الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، على تصريحات لزعيمة حزب الجيد ميرال أكشنار، شبهت فيها رئيس بلدية إسطنبول الكبرى أكرم إمام أوغلو، بـ"الفاتح"..

11-Sep-21 12:00 PM

جدل مبكر داخل المعارضة التركية لمرشح الرئاسة.. ما فرص غل؟

ثارت الخلافات الدائرة داخل حزب الشعب الجمهوري، بعد تصريحات زعيمه كمال كليتشدار أوغلو، وأنباء نية المرشح السابق للرئاسة محرم إنجه، تشكيل حزب جديد، ردود فعل وجدل داخل بيت المعارضة، حول مسمى المرشح الرئاسي المفترض، الذي سينافس الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بانتخابات الرئاسة.

20-Aug-20 04:36 PM

مرشحة حزب "الخير" التركية تتعهد بطرد السوريين قبل نهاية 2019

قالت رئيسة حزب "الخير" التركية ميرال أكشنار المرشحة لانتخابات الرئاسة الأحد، إن "السياسة الخاطئة التي ينتهجها الرئيس الحالي رجب طيب أردوغان، ضاعفت أعداد اللاجئين السوريين المتواجدين في تركيا"..

06-May-18 02:46 PM