أخبار متعلقة

دوري السوبر الاوروبي

حكومة بريطانيا تقدم مشروع "حوكمة" كرة القدم للبرلمان.. يمنع البطولات المغلقة

الحكومة البريطانية تدرس تقديم مشروع لانشاء هيئة مستقلة لكرة القدم لتشجبع الاستقرار المالى للبرلمان

20-Mar-24 12:33 PM

اليويفا يفتح تحقيقا تأديبيا ضد ريال وبرشلونة ويوفنتوس

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بدء إجراءات تأديبية بحق كل من ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين ويوفنتوس الإيطالي بسبب عدم انسحاب هذا الثلاثي من مشروع دوري السوبر الأوروبي المنافس لدوري الأبطال.

12-May-21 01:39 PM

الـ"يويفا" يصادق على عقوبات أندية دوري السوبر الأوروبي

صادق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على العقوبات الصادرة بشأن الأندية التي سعت لتشكيل دوري السوبر الأوروبي قبل انسحابها، وانهيار المشروع الذي أثار الكثير من الجدل في أوروبا.

07-May-21 09:53 PM

فتح تحقيق مع أندية إنجليزية شاركت بتأسيس "السوبر الأوروبي"

فتح الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تحقيقا رسميا بشأن الدور الذي لعبته 6 أندية من الدوري الممتاز في محاولة لم يكتب لها النجاح لتأسيس دوري السوبر الأوروبي لكرة القدم.

03-May-21 07:21 PM

تشيفرين يصدم أندية "السوبر الأوروبي" رغم انسحابها

أكد رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ألكسندر تشيفرين أن الأندية الـ12 التي حاولت تدشين بطولة دوري السوبر الأوروبي ستعاقب على أفعالها، وفق تعبيره.

25-Apr-21 02:18 PM

السوبر الأوروبي.. ميلان يرضخ لأصوات الجماهير

أعلن ميلان الإيطالي لكرة القدم اليوم الأربعاء، انسحابه من الدوري المستحدث "السوبر الأوروبي"، ليلحق بجاره إنتر ميلانو والأندية الإنجليزية وأتلتيكو مدريد الإسباني.

21-Apr-21 04:24 PM

أتلتيكو مدريد وإنتر يلتحقان بالمنسحبين من "السوبر الأوروبي"

انضم كل من أتليتكو مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي اليوم الأربعاء، إلى الأندية التي أعلنت انسحابها من مشروع دوري السوبر الأوروبي.

21-Apr-21 02:07 PM

صحيفة تتحدث عن قصة "التمرد" داخل كرة القدم الأوروبية

لازالت قضية "دوري السوبر الأوروبي" التي تقدم بها 12 ناديا أوروبيا كبيرا، تكشف عن أسرار وخفايا أكبر تمرد في كرة القدم الأوروبية.

20-Apr-21 04:04 PM

الحكومة الإسبانية تنضم لمعارضي فكرة دوري السوبر الأوروبي

عبرت الحكومة الإسبانية اليوم الإثنين عن معارضتها لإعلان 12 ناديا، منها ريال مدريد وبرشلونة، تأسيس دوري السوبر الأوروبي لكرة القدم.

19-Apr-21 08:55 PM

بايرن يكشف موقفه من المشاركة في دوري السوبر الأوروبي

كشف نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم عن موقفه بشأن المشاركة في البطولة الجديدة التي تحمل اسم "دوري السوبر الأوروبي".

19-Apr-21 05:15 PM

ما قصة دوري "السوبر الأوروبي" الذي أثار ضجة كبيرة؟

أثار إعلان 12 ناديا أوروبيا إحداث دوري جديد يحمل إسم "دوري السوبر الأوروبي"، جدلا كبيرا في كرة القدم الأوروبية منذ ليلة أمس الأحد، وخلف ردود فعل قوية في الأوساط الرياضية وحتى السياسية.

19-Apr-21 03:43 PM

بعد الجدل.. فيفا يرفض إقامة دوري السوبر الأوروبي

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" رفضه الكامل والصريح لإقامة دوري السوبر الأوروبي المزمع إنشاؤه مشيرا إلى وقوفه بحزم لصالح التضامن في كرة القدم ونموذج إعادة التوزيع العادل الذي يمكن أن يساعد في تطوير كرة القدم كرياضة،

19-Apr-21 02:03 PM