أخبار متعلقة

مني الكرد

منى الكرد تدعو للوقوف بوجه الظلم وقمع الحريات (شاهد)

دعت الناشطة في حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة، منى الكرد، إلى ضرورة فضح الظلم والاضطهاد، وقمع الحريات والاعتقالات السياسية، وتوثيق كل الاعتداءات ونشرها..

01-Jul-21 08:43 AM

سرق المنزل وانتحل شخصية "يعقوب" للهروب من العدالة في أمريكا

كشف تحقيق لموقع "غراي زون" الأمريكي، حقيقة مستوطن يُدعى يعقوب ظهر في مقطع فيديو مع الناشطة المقدسية منى الكرد بعد استيلائه على منزلها بالقوة يقول لها: "إذا لم أسرقه فسيأتي شخص آخر لسرقته"..

12-Jun-21 08:32 PM

WP: اعتقال الفلسطينيين لم يتوقف بالقدس والداخل المحتل

نشرت صحيفة "واشنطن بوست"، تقريرا للصحفية ماريام بيرغر، قالت فيه إنه عندما احتجزت الشرطة الإسرائيلية منى الكرد، وأصدرت استدعاء لأخيها التوأم محمد، دق ملايين المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي نواقيس الخطر.

11-Jun-21 04:18 AM

الصوت الذي لا يُكمم!

بعد أن أحدث اعتقالها ضجة كبيرة.. ما هي قصة الناشطة الفلسطينية منى الكرد التي أصبحت حديث العالم؟.. تعرف عليها

07-Jun-21 02:08 PM

مشاهد مؤثرة لوالد منى ومحمد الكرد بعد إطلاق سراحهما (فيديو)

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات مؤثرة للحظة لقاء المقدسي من حي الشيخ جراح نبيل الكرد، بولديه محمد ومنى، بعد الإفراج عنهما من أحد مراكز الاحتلال، إثر اعتقالهما صباح الأحد.

07-Jun-21 01:32 AM

منى الكرد تطرد من جلسة افتراضية لـ"حقوق الإنسان" بسبب رسالة

تعرضت الناشطة الفلسطينية منى الكرد إحدى أهالي حي الشيخ جراح في القدس المحتلة، بالطرد من الجلسة الخاصة للاجتماع الافتراضي لمجلس حقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة بسبب رسالة نشرتها احتجاجا على حديث مندوبة الاحتلال الإسرائيلي في الجلسة.

27-May-21 06:03 PM

هل يطرأ تغيير بالموقف الدولي تجاه نظام الأسد بعد الانتخابات؟

تحمل المواقف الأمريكية والأوروبية الرافضة للانتخابات الرئاسية التي أجراها النظام السوري، في تأكيدها على عدم شرعية الانتخابات والتفافها على القرارات الدولية، على الاعتقاد بأن الملف السوري على موعد مع تغيّر في طريقة التعاطي الدولية.

27-May-21 05:34 PM

الفتاة المقدسية الكرد: مقاومة الفلسطينيين واحدة بكل مكان (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات مصورة للشابة المقدسية منى الكرد، صاحبة إحدى المنازل المهددة بالتهجير سكانها في حي الشيخ جراح بالقدس، وهي تدعو الفلسطينيين في المناطق المحتلة عام 1948 إلى تعزيز المشاركة التضامنية في الحي..

10-May-21 05:38 AM

الاحتلال يعتدي على ناشطة بالشيخ جراح ويعتقل شقيقها (فيديو)

اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الثلاثاء، على الناشطة الفلسطينية، منى الكرد، وقامت باعتقال شقيقها داخل حي الشيخ جراح في القدس المحتلة..

04-May-21 08:53 PM

ناشطة من "الشيخ جراح": صامدون لآخر لحظة وهذه رسالتنا للعالم

أكدت ناشطة من حي الشيخ جراح، أن جميع الأهالي متمسكون بالبقاء في منازلهم حتى آخر لحظة، رغم قرار محكمة إسرائيلية بإخلائهم.

03-May-21 01:40 PM

تفاعل واسع مع حوار صاحبة منزل بالشيخ جراح ومستوطن (شاهد)

حظي فيديو الحوار الذي دار بين الشابة الفلسطينية منى الكرد، صاحبة إحدى المنازل المهددة بالإخلاء في حي الشيخ جراح، مع مستوطن يسكن في نصف المنزل، بتفاعل واسع النطاق..

02-May-21 01:14 PM