أخبار متعلقة

السوبر التركي

أردوغان للمعارضة التركية: لن تحصلوا على أي "خبز" من السعودية

هاجم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، المعارضة التركية، وذلك في معرض حديثه عن إلغاء "السوبر التركي" في السعودية، قائلا: "لن تحصلوا على أي خبز من الرياض"..

07-Jan-24 12:37 PM

رئيس "فنربهشه" يكشف كواليس إلغاء "السوبر التركي" بالرياض.. ماذا قال عن السعوديين؟

تحدث رجل الأعمال ورئيس نادي فنربهشة التركي علي كوتش، لأول مرة عن أسباب إلغاء مباراة كأس "السوبر التركي" التي كان من المقرر لعبها في السعودية، محملا اتحاد كرة القدم التركي المسؤولية عن ما حدث..

06-Jan-24 08:26 AM

كواليس "السوبر التركي" في السعودية.. الهندسة السياسية من خلال كرة القدم

‌نشرت صحيفة "حرييت" التركية مقال رأي للكاتب عبد القادر سيلفي تحدّث فيه عن مباراة نهائي كأس السوبر التركي التي من المقرر انعقادها في المملكة العربية السعودية وعملية التضليل التي حدثت في كواليسها.

03-Jan-24 04:39 PM

تحريض واسع.. هل يشعل إلغاء مباراة "السوبر التركي" في السعودية أزمة بين أنقرة والرياض؟

شن سياسيون ورؤساء أحزاب معارضة، هجوما لاذعا على القرار السعودي الذي وصفوه بأنه "لا يحترم القيم التركية"، منتقدين اتحاد كرة القدم التركي، إثر قراره إجراء مباراة السوبر التركي التي تتزامن مع مئوية تأسيس الجمهورية في السعودية.

29-Dec-23 08:26 PM

السعودية تستضيف مباراة كأس السوبر التركي لأول مرة على أرضية "الأول بارك"

سيلتقي بطل الدوري الممتاز، غلاطة سراي، وبطل كأس زراعات التركي فنربهشه في مباراة كأس السوبر، على أرض إستاد "الأول بارك" في العاصمة السعودية الرياض لأول مرة..

28-Dec-23 10:07 AM

الاتحاد التركي يقرر إقامة كأس السوبر في قطر

أعلن الاتحاد التركي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن إقامة كأس السوبر التركية بين فريقي بشيكتاش وأنطاليا سبور في دولة قطر مطلع العام القادم.

21-Dec-21 03:16 PM