أخبار متعلقة

مراد كوروم

مرشح أردوغان لبلدية إسطنبول: سيبتهج الأطفال في غزة حال فوزنا بالانتخابات

تعرض كوروم، الذي يقود حملة انتخابية لانتزاع رئاسية بلدية إسطنبول من منافسه المعارض أكرم إمام أوغلو، إلى انتقادات واسعة بسبب تصريحه المتعلق بغزة، وقد وجهت له اتهامات باستثمار المأساة في القطاع المحاصر لصالح أهداف سياسية خاصة به..

20-Mar-24 09:50 AM

ما حقيقة طلب كوروم قطع سؤال فتاة عن غزة في برنامج حواري تركي؟

تداولت حسابات ومنصات عبر وسائل التواصل الاجتماعي مقطعا فيديو من الحوار يظهر سحب الميكروفون من فتاة بدأت بطرح سؤال عن غزة على مراد كوروم في برنامج حواري تبثه قناة "خبر تورك" ويقدمه الصحفي التركي المعروف محمد عاكف أرسوي..

13-Mar-24 06:51 AM

بسبب مساعدات لغزة.. مرشح أردوغان لبلدية إسطنبول يهاجم منافسه المعارض

قال كوروم في تجمع انتخابي بمنطقة شيله بإسطنبول: "إنهم (المعارضة) يعرضون صور المساعدات المقدمة لغزة، ماذا حدث؟، ألم يقولوا من قبل عن هؤلاء الأشخاص الذين يقاتلون من أجل غزة والقدس، إنهم إرهابيون؟"

07-Mar-24 03:02 AM

مرشح أردوغان لبلدية إسطنبول يتضامن مع غزة ويدين العدوان الإسرائيلي

قال مراد كوروم المرشح لرئاسة بلدية إسطنبول عن "تحالف الجمهور" بقيادة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان؛ إن "دعاءنا اليوم أن يتم تحرير غزة، حيث استشهد الآلاف من الأبرياء منذ 7 تشرين الأول /أكتوبر الماضي، في أقرب وقت ممكن".

01-Mar-24 11:03 PM

تحولات استراتيجية في خطاب مرشح أردوغان لبلدية إسطنبول.. توجهان متناقضان

أشار مراقبون إلى أن هذه الصورة التي عمل حزب "العدالة التنمية" على رسمها في مرشحه لرئاسة بلدية إسطنبول انسجمت بالفعل مع شخصية كوروم، فهو شاب مبتسم، حيوي، محبب للناس، وبعيد كل البعد عن التراشقات السياسية، ويتحدث "فقط عن إسطنبول"، كما يشير شعار حملته الانتخابية..

28-Feb-24 10:57 AM

تواصل جهود البحث عن عمال المنجم العالقين بتركيا.. و"محامو إسطنبول" يقاضون كوروم

وفقا لعريضة الشكوى الجنائية التي حملت توقيع رئيسة النقابة فيليز ساراتش، فقد تم توجيه تهم في نطاق "القتل والتلوث المتعمد للبيئة، وإضافة مواد سامة، والإبادة البيئية وغيرها من الجرائم التي سيتم تحديدها خلال فترة المتابعة القضائية".

16-Feb-24 10:29 AM

مرشح أردوغان لبلدية إسطنبول في مرمى الاتهامات بعد حادثة العمال العالقين في منجم

نفى مراد كوروم المرشح لرئاسة بلدية إسطنبول عن "تحالف الجمهور" بقيادة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الادعاءات حول تورطه في حادثة انهيار منجم ذهب شرق البلاد، منددا بما وصفه بـ"الاستغلال السياسي" لمأساة فقدان 9 عمال تحت الأرض..

15-Feb-24 06:53 AM

مرشح أردوغان لرئاسة بلدية إسطنبول يتفاعل مع المجاعة في غزة جراء العدوان

نشر مراد كوروم، مرشح "تحالف الجمهور" التركي لرئاسة بلدية مدينة إسطنبول، رسما يظهر أطفالا صغارا يتضورون جوعا وأمامهم أطباق طعام فارغة فيما تبدو أعلى الرسم عبارة "غزة تتضور جوعا" باللغة الإنجليزية.

24-Jan-24 03:13 AM

رجل أردوغان "الأول" لمجابهة الزلازل.. من هو مراد كوروم المرشح لرئاسة بلدية إسطنبول؟

جاء إعلان مراد كوروم مرشحا لرئاسة بلدية إسطنبول في الانتخابات المحلية المقبلة، بعد أسابيع من التكهنات حول هوية المرشح الذي سيقع عليه اختيار الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لمنافسة أكرم إمام أوغلو، مرشح حزب "الشعب الجمهوري" المعارض..

07-Jan-24 02:08 PM

أردوغان يعلن اسم مرشح "تحالف الجمهور" لبلدية إسطنبول

أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وزير البيئة والتوسع العمراني السابق مراد كوروم، مرشحا لرئاسة بلدية إسطنبول في الانتخابات المحلية القادمة، وذلك خلال مراسم الإعلان عن مرشحي "تحالف الجمهور" لـ26 مدينة تركية..

07-Jan-24 12:40 PM