رشقة صاروخية كبيرة من غزة تجاه المستوطنات.. واندلاع حريق بإحداها

قصفت المقاومة الفلسطينية برشقة من عشرات الصواريخ، مستوطنات محيطة بقطاع غزة.

07-May-24 07:34 PM

"القسام" يكشف كيف ضلل الاحتلال بايدن بشأن أسيرة أمريكية.. زعموا مقتلها في 7 أكتوبر

كشفت كتائب القسام، أن الأسيرة التي تحمل الجنسية الإسرائيلية، جوديث فاينشتاين قتلت على يد الاحتلال مؤخرا بعد قصف مكان احتجازها، رغم أن بايدن أبلغ في ديسمبر الماضي بمقتلها في 7 أكتوبر.

07-May-24 06:44 PM

الرابر الأمريكي ماكليمور يصدر عملا من أجل غزة.. تبرع بعائداته لـ"الأونروا" (شاهد)

أصدر مغني الراب الأمريكي، ماكليمور، عملا احتجاجيًا يدعم المتظاهرين المؤيدين للفلسطينيين في حرم الجامعات في الولايات المتحدة، داعيًا إلى إنهاء الحرب الإسرائيلية في غزة.

07-May-24 06:43 PM

على خطى أمريكا.. أوروبا تفض اعتصامات طلاب جامعاتها المناصرين لغزة (شاهد)

يتواصل الاحتجاج الطلابي في عدد الجامعات الأوروبية للمطالبة بوقف الإبادة التي يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة٬ وتتعامل معهم حكومات بلادهم بنفس الطريقة والأسلوب الذي تعاملت به الحكومة الأمريكية مع طلابها.

07-May-24 06:15 PM

كيف وضعت موافقة حماس "الجميع" في مأزق بعد موافقتها على الهدنة؟

فراس أبو هلال يكتب: وقوع مصر والاحتلال وأمريكا في مأزق بعد موافقة حماس على العرض المصري لا يعني انتهاء المأزق الفلسطيني، فهذا الشعب لا يزال يتعرض لأبشع جريمة في العصر الحديث من قبل قوات الاحتلال، بدعم أمريكي، وتواطؤ عربي، وخذلان عالمي، وفقدان لمبادرة ما تسمى "القيادة الفلسطينية"

07-May-24 06:11 PM

مصدر في حماس لـ"عربي21": جولة تفاوض جديدة الأربعاء وسنغير موقفنا إذا تغير الاتفاق

قال مصدر في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" لعربي21 إن جولة جديدة من المفاوضات لوقف إطلاق النار في غزة، ستنطلق في العاصمة المصرية القاهرة، الأربعاء.

07-May-24 05:59 PM

بوليتيكو: حجب ذخائر أمريكية عن إسرائيل "رسالة" سياسية

ذكرت صحيفة بوليتيكو نقلا عن مسؤول لم تسمه، إن إدارة الرئيس جو بايدن تعلق شحنات قنابل دقيقة التوجيه إلى إسرائيل لتبعث برسالة سياسية لإسرائيل

07-May-24 05:47 PM

ما الذي نعرفه عن هجوم الاحتلال على رفح.. وما موقع المعبر منه؟ (شاهد)

أثار عدوان الاحتلال على شرق رفح، تساؤلات حول مسرح العمليات الحالية، وموقع معبر رفح منها، على محور فيلادلفيا.

07-May-24 05:33 PM

رفح وانتظار المذبحة من مسافة قريبة

نزار السهلي يكتب: نرى ونسمع أوهاما وأيادي عربية تصافح المجرمين وابتسامات عريضة تنقلها شاشات التلفزيون للصداقات والتطبيع وتسريب خطط عنها لمرحلة ما بعد القضاء على مقاومة الشعب الفلسطيني وإجهاض حقوقه، فكم يؤلم مشهد الحال العربي والفلسطيني الرسمي أمام أهوال الجرائم الصهيونية في غزة وفي بقية المدن الفلسطينية المحتلة، وكم يسمع الشعب الفلسطيني من التضليل عن تحقيق السلام المزعوم الكاذب، بينما المرارة تنتابه كل يوم

07-May-24 04:48 PM

نتنياهو يؤكد على استمرار العملية العسكرية في رفح.. وغالانت: "لن نتوقف"

قال رئيس وزراء الاحتلال، بنيامين نتنياهو، إن الضغط العسكري على حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية "حماس" أمر ضروري لإعادة الأسرى لدى المقاومة.

07-May-24 04:39 PM

إدانات دولية لاقتحام الاحتلال معبر رفح.. قرار بإعدام السكان

أدانت دول ومنظمات وهيئات دولية، اقتحام الاحتلال معبر رفح بين غزة ومصر، ومنع الحركة فيه خاصة للمرضى والمصابين والمساعدات، واعتبرتها استمرار لجريمة إبادة الفلسطينيين بغزة.

07-May-24 03:50 PM

وفاة أسيرة إسرائيلية متأثرة بجروحها جراء قصف قوات الاحتلال

بحسب كتائب الشهيد عز الدين القسام٬ فقد توفيت الأسيرة الصهيونية جودي فانشتاين البالغة من العمر ٧٠ عاما٬ متأثرة بجراح خطيرة أصيبت بها مع أسير آخر بعد قصف لقوات الاحتلال قبل شهر.

07-May-24 03:48 PM

حراك مكثف لاستئناف مفاوضات إطلاق النار في غزة.. والوفود وصلت القاهرة

ذكرت قناة القاهرة الإخبارية المصرية اليوم الثلاثاء نقلا عن مصدر رفيع المستوى أن القاهرة تستضيف وفودا من قطر والولايات المتحدة وحماس بهدف التوصل إلى هدنة شاملة في غزة.

07-May-24 03:12 PM

مشاهد لاستعادة الحياة شمال قطاع غزة تثير غضب الاحتلال (صور)

أثارت صورة من داخل مخيم الشاطئ لإزالة الركام، استهجان مراسل عسكري للاحتلال، بسبب عودة الفلسطينيين لاستئناف حياتهم، رغم تدمير المكان وفشل الجيش في تحقيق أهدافه.

07-May-24 03:08 PM

بوليتيكو: مانحون ديمقراطيون يدعمون احتجاجات مؤيدة لفلسطين بأمريكا

سلطت مجلة "بوليتيكو" الضوء على الاحتجاجات المؤيدة للفلسطينيين قائلة إنها تحظى بدعم من مصادر غير متوقعة وهم المتبرعون الكبار لبايدن.

07-May-24 02:39 PM

تظاهرة مؤيدة لفلسطين قرب حفل "ميت غالا" للموضة.. واعتقالات (شاهد)

تجمّع متظاهرون مؤيدون للفلسطينيين مساء الاثنين في مكان قريب من متحف متروبوليتان الذي كان يستضيف حفلة "ميت غالا"، تنديداً بالحرب في غزة، قبل أن توقف عناصر الشرطة عدداً منهم.

07-May-24 02:20 PM

خبر عاجل