أخبار متعلقة

الرياض

إثر خلاف حدودي قديم.. شكوى سعودية في الأمم المتحدة ضد الإمارات

اتهمت الرياض في خطاب موجه للأمم المتحدة أبوظبي بالتعدي على حدود المملكة، عبر إصدار السلطات الإماراتية مرسوما أميريا عام 2019، يعلن الياسات “منطقة بحرية محمية”.

15-Apr-24 01:04 AM

السعودية تحبط تهريب أكثر من مليون حبة كبتاغون المخدر

أعلنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك بميناء ضباء في المملكة العربية السعودية، عن تمكنها من إحباط محاولة تهريب أكثر من مليون حبة كبتاغون المخدر..

01-Apr-24 06:58 AM

السيول تضرب الرياض.. وإدارة التعليم تعلق الدراسة (شاهد)

علقت إدارة التعليم بالرياض الدراسة وتحويلها عن بعد نتيجة السيول العارمة التى ضربت البلاد والأمطار الغزيرة، فيما حذر الدفاع المدني المواطنين من طقس سيئ اليوم الأحد..

24-Mar-24 07:18 AM

ست دول عربية تجتمع الأحد في الرياض لبحث وقف حرب غزة

الاجتماع الذي يأتي بالتزامن مع مرور خمسة شهور كاملة على العدوان الوحشي، تشارك فيه السعودية، ومصر، وفلسطين، والأردن، وقطر، والإمارات.

08-Mar-24 02:54 PM

تفاعل مع لقطات لمحمد بن سلمان ومدرب الخيل في "كأس السعودية" (شاهد)

توج ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، المتسابق شرف الحريري، مالك الجواد المسمى "سينيور بسكادور"، والذي دربه مدرب الخيول حمد آل رشيد، في المركز الأول بـ "كأس السعودية"..

25-Feb-24 12:49 PM

أحمد حلمي يدعم فلسطين خلال مسرحية في موسم الرياض (شاهد)

قدم حلمي أغنية من التراث الفلسطيني على خشبة مسرح أبو بكر الشدي في بوليفارد سيتي بالرياض، تقول: "في فلسطين أرض خضراء معروفة بشجر الزيتون"..

14-Feb-24 10:36 AM

فيديو لأشخاص "مريبين" داخل مبنى في السعودية يثير تفاعلا.. والداخلية تعلق (شاهد)

تداول ناشطون في السعودية مقطعا مصورا يظهر عددا من الرجال "المريبين" بينهم ملثمون وآخرون كاشفون عن وجوههم داخل مبنى سكني، في حين أصدرت وزارة الداخلية تعليقا حول ملابسات المشاهد المتداولة..

08-Feb-24 07:35 AM

هل عاقبت قناة "MBC" محمد إمام بسبب غزة‎؟.. أوقفت عمله الرمضاني

أوقفت شبكة "إم بي سي" السعودية، تصوير المسلسل الرمضاني الجديد "كوبرا"، للممثل المصري، محمد إمام، وذلك عقب تداول أنباء عن انطلاق تصويره، بداية الأسبوع الجاري.

03-Feb-24 08:26 PM

لأول مرة في تاريخها.. السعودية تفتح متجرا لبيع المشروبات الكحولية

مصدر مطلع يقول لرويترز إن السعودية تستعد لفتح أول متجر في العاصمة الرياض لبيع المشروبات الكحولية سيقدم خدماته حصريا للدبلوماسيين غير المسلمين

24-Jan-24 01:40 PM

أمير سعودي يهاجم الإعلامي المصري خيري رمضان.. ما علاقة نجاة الصغيرة؟

رد الأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز بطريقة ساخرة على تعليقات للإعلامي المصري خيري رمضان انتقد فيها تكريم الفناة المصرية نجاة الصغيرة في المملكة العربية السعودية.

23-Jan-24 06:43 PM

مذيعو مهرجان "جوي أورد" السعودي يضعون ممثلا سوريّا في موقف محرج (شاهد)

أثارت مقاطعة مذيعي مهرجان "جوي أورد" السعودي حوارا مع الممثل السوري قيس الشيخ نجيب؛ بسبب مرور الفنان البريطاني أنتوني هوبكنز، استياء واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي.

22-Jan-24 02:59 AM

MEE: أمريكا وإيران تتبادلان رسائل تخفيف التوتر عبر الرياض

نشر موقع "ميدل إيست آي" في لندن تقريرا لمراسله في العاصمة الإيرانية طهران، قال فيه إن إيران والولايات المتحدة تتبادلان الرسائل لتخفيف التوتر في غزة عبر السعودية..

21-Jan-24 01:48 PM

رئيس "فنربهشه" يكشف كواليس إلغاء "السوبر التركي" بالرياض.. ماذا قال عن السعوديين؟

تحدث رجل الأعمال ورئيس نادي فنربهشة التركي علي كوتش، لأول مرة عن أسباب إلغاء مباراة كأس "السوبر التركي" التي كان من المقرر لعبها في السعودية، محملا اتحاد كرة القدم التركي المسؤولية عن ما حدث..

06-Jan-24 08:26 AM

"موسم الرياض" تصدر بيانا حول إلغاء مباراة "السوبر" التركي

فعاليات موسم الرياض ذكرت أن إلغاء المباراة جاء بسبب عدم التزام الفريقين بما تم الاتفاق عليه.

30-Dec-23 02:33 AM

السعودية تستضيف مباراة كأس السوبر التركي لأول مرة على أرضية "الأول بارك"

سيلتقي بطل الدوري الممتاز، غلاطة سراي، وبطل كأس زراعات التركي فنربهشه في مباراة كأس السوبر، على أرض إستاد "الأول بارك" في العاصمة السعودية الرياض لأول مرة..

28-Dec-23 10:07 AM

إعدام سعوديين اثنين بتهمة القتل.. أحدهما نحر زوجته وأخفى جثتها

أعلنت وزارة الداخلية السعودية، مساء الأحد، عن تنفيذ حُكم القتل بجانيين بعد محاكمتهما وثبوت اتهامهما بقتل مواطنين آخرين في قضيتين منفصلتين بمنطقة الرياض، وفق وكالة الأنباء السعودية..

25-Dec-23 08:29 AM