أخبار متعلقة

سانت اتيان

سانت إيتيان العريق يهبط.. وجماهيره تحتل أرض الملعب (شاهد)

اقتحمت الجماهير أرض الملعب بعد هبوط سانت إيتيان إلى دوري الدرجة الثانية الفرنسي لكرة القدم عقب الخسارة بركلات الترجيح من أوسير في الملحق يوم الأحد..

30-May-22 07:32 AM

أشرف حكيمي خارج لائحة PSG أمام سانت إيتيان.. لماذا؟

كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، عن غياب ظهيره الأيمن المغربي أشرف حكيمي في مواجهة سانت إيتيان، اليوم السبت، ضمن الجولة الـ26 من الدوري الفرنسي..

26-Feb-22 12:46 PM

الجزائري رياض بودبوز يتوج بجائزة جديدة مع ناديه الفرنسي

توج الدولي الجزائري رياض بودبوز بجائزة أفضل لاعب عن شهر تشرين الثاني / نوفمبر الماضي في صفوف فريقه سانت إيتيان الفرنسي لكرة القدم.

04-Dec-21 05:07 PM

رغم الفوز العريض الذي حققه مورينيو ينتقد لاعبيه.. لماذا؟

نشر موقع "بي آس بي أن" الإنجليزي تقريرا تحدث فيه عن تصريحات المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، التي أعقبت المباراة التي جمعت فريقه بفريق سانت إتيان الفرنسي في ذهاب الدور الثاني والثلاثين من الدوري الأوروبي على ملعب أولترافورد.

17-Feb-17 11:35 PM

لاعب من أصل جزائري يصدم الجزائريين بهذا التصريح المثير

خرج لاعب خط الوسط الهجومي نادي "سانت إتيان" الفرنسي رومان حموم" بتصريح صادم للجزائريين.

13-Feb-17 10:09 PM

لاعب مغربي يسجل هدفا عالميا على طريقة رونالدو (فيديو)

أحرز الدولي المغربي لنادي سانت إتيان، أسامة طنان، هدفا عالميا من ركلة حرة مباشرة على طريقة كريستيانو رونالدو، خلال المباراة التي جمعت فريقه بمضيفه غابالا لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

04-Nov-16 08:59 PM

الدوري الفرنسي: سقوط مونبلييه أمام سانت اتيان

سقط مونبلييه أمام ضيفه سانت اتيان صفر-1 الجمعة، في افتتاح المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

14-Dec-13 07:11 AM

بطولة فرنسا: فوز ليل وموناكو وسانت اتيان

فاز ليل الثاني بالتصنيف على مضيفه فالنسيان 1-صفر، وموناكو الثالث على ضيفه رين 2-صفر، وأعاد سانت اتيان ضيفه راينس الصاعد حديثا إلى حجمه الطبيعي بفوزه عليه 4-صفر السبت، في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم

01-Dec-13 07:28 AM

بطولة فرنسا: موناكو يستعيد توازنه وسان جرمان يفلت من الهزيمة

استعاد موناكو توازنه بحسمه مواجهته مع ضيفه ليون 2-1 ما سمح له باللحاق مجددا بباريس سان جرمان حامل اللقب الى الصدارة، مستفيدا من اكتفاء الاخير بالتعادل مع مضيفه سانت اتيان 2-2 في مباراة تخلف خلالها بثنائية نظيفة قبل ان يعود من بعيد ويتجنب الهزيمة بهدف "غير مقصود" في الوقت بدل الضائع الاحد في المرحلة

28-Oct-13 12:37 PM

خبر عاجل