أخبار متعلقة

المنيا

حريق جديد في كنيسة بالمنيا في مصر.. ولا إصابات (صور)

حريق جديد في كنيسة جديدة بمصر بسبب خلل كهربائي لكن دون إصابات أو وفيات هذه المرة.

17-Aug-22 12:04 AM

العثور على لقاحات مفقودة بمصر بجانب "ترعة" واعتقال متورطين

أعلنت النيابة العامة في مصر الأحد، أنها أمرت باحتجاز ثلاثة أشخاص بعد العثور على الآلاف من جرعات لقاحات كوفيد-19 غير المستخدمة، ملقاة بجوار إحدى "الترع".

11-Oct-21 01:03 AM

مطالبات بإقالة وزيرة الصحة في مصر بعد حادث مروري في المنيا

انتقادات واسعة سادت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، الأربعاء، عقب إصابة 15 طبيبة في حادث مروري بالمنيا ووفاة اثنتين منهما..

16-Jan-20 12:48 PM

قمع جديد لعمال مصر واعتقال 4 معتصمين بالصعيد

أقدمت قوات أمن الانقلاب السبت، على فض اعتصام عمال الغزل والنسيج في المنيا جنوب مصر، بالقوة والقبض على أربعة من العمال المعتصمين، بحسب نشطاء ومواقع محلية..

20-Jul-19 07:53 PM

حقوقيون: الأمن يقتل مختفين قسريا ويصفهم بـ"إرهابيي المنيا"

وجه النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مجددا اتهامات بالقتل إلى وزارة الداخلية المصرية بعد إعلانها تصفية 19 شخصا، قالت إنه "يشتبه" بتورطهم في اعتداء المنيا الجمعة الماضي..

05-Nov-18 10:34 AM

أقباط بمصر يشيّعون ضحايا هجوم المنيا في أجواء غاضبة (صور )

وسط أجواء غاضبة شيّع أقباط المنيا في وسط مصر صباح السبت ضحاياهم الذين سقطوا في اعتداء مسلّح تبنّاه تنظيم الدولة، فيما طالب أسقف عام المنيا الأنبا مكاريوس بـ"معاقبة الجناة".

03-Nov-18 06:04 PM

نائب قبطي يكشف مفاجأة عن هوية مرتكبي حادثة المنيا

كشف النائب القبطي في البرلمان المصري عماد جاد عن مفاجأة حول هوية مرتكبي حادثة المنيا الإرهابية، التي راح ضحيتها 29 شخصا الجمعة 26 أيار/ مايو الماضي.

03-Jun-17 01:00 AM

وزير داخلية السيسي يقيل مدير أمن المنيا فيصل دويدار‎

أقال وزير الداخلية المصري مجدي عبد الغفار، مساء الأحد، مدير أمن محافظة المنيا (وسط البلاد) اللواء فيصل دويدار، بعد ثلاثة أيام من هجوم مسلح استهدف مسيحيين أقباطا بالمحافظة ذاتها، وفق مسؤول أمني..

29-May-17 02:45 PM

ليبراليو السيسي يطلبون إقصاء سلفييه..وباسم يوسف يشتمهم

شدَّد عدد من المنتسبين إلى التيار الليبرالي (العلماني) في مصر، من حملتهم على التيار السلفي، شريكهم السابق في صنع الانقلاب، وطالبوا رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي بإقصائه من الحكم، وفق تعبيرهم.

28-May-17 05:10 PM

الخارجية المصرية: أخطرنا مجلس الأمن بضرباتنا في ليبيا

أفادت وزارة الخارجية المصرية، الأحد، بأنها أبلغت مجلس الأمن بالضربات الجوية التي شنتها يومي الجمعة والسبت، على مدينة درنة، شرق ليبيا..

28-May-17 02:24 PM

"دراج" يطرح أسئلة بشأن الضربة المصرية لليبيا.. تعرف عليها

طرح الدكتور عمرو دراج، وزير التخطيط والتعاون الدولي في حكومة الرئيس محمد مرسي، عدّة أسئلة بشأن الضربة الجوية للجيش المصري على الأراضي الليبية وقصف مدينة "درنة"، في أعقاب حادث المنيا، الذي راح ضحيته عشرات القتلى والمصابين من المسيحيين.

27-May-17 08:10 PM

4 مؤشرات تكشف حقيقة ضرب السيسي لدرنة الليبية

رصد محللون مصريون مؤشرات على أن الضربة العسكرية التي وجهها قائد الانقلاب بمصر عبدالفتاح السيسي لمنطقة درنة في ليبيا، الجمعة؛ لم تكن ردا على حادث مقتل أقباط المنيا الذي أوقع 28 قتيلا.

27-May-17 07:24 PM

دوّن بالفيديو.. حادث ألمنيا بين السيسي وحفتر

هيثم غنيم من مصر يكشف ما يعتبرها حقيقة حادث ألمنيا وتصريحات السيسي حوله وعلاقة حفتر بالموضوع، شاهد تدوينته ودوّن بالفيديو حول ما يدور حولك، نحن نوفر لك منصة واسعة الانتشار في العالم العربي [email protected] أو عبر الواتساب 00905368363148

27-May-17 06:51 PM

"الإخوان الليبية" تدين بشدة "العدوان المصري" على ليبيا

أدان المسؤول العام لجماعة الإخوان المسلمين الليبية، أحمد عبد الله السوقي، بشده ما وصفه بالعدوان المصري على الأراضي الليبية وقصف مدينة "درنة"، مستهجنا ما وصفه بالصمت الغريب للدولة الليبية..

27-May-17 03:47 PM

ترامب عن هجوم المنيا: يجب وقف إراقة دماء المسيحيين

ندد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالهجوم الذي استهدف أقباطا في صعيد مصر وأوقع 29 قتيلا، الجمعة، وقال تعليقا على ذلك "يجب وقف إراقة دماء المسيحيين".

27-May-17 03:11 AM

شخصيات مصرية تطالب بتحقيق مستقل في حادث المنيا

أدانت 43 شخصية مصرية معارضة الحادث الذي وقع اليوم الجمعة في محافظة المنيا، وسقط فيه عشرات الضحايا من المسيحيين، مطالبين بتحقيق مستقل في "هذه الجريمة وما سبقها من جرائم إرهابية استهدفت أقباط مصر وكنائسهم، وتوقيع أقصى العقوبة على كل من له صلة بها".

26-May-17 10:48 PM

خبر عاجل