أخبار متعلقة

سناء عبد الجواد

مصر.. كلام مؤثر لزوجة البلتاجي عن ابنها المعتقل وتروي معاناته

روت سناء عبد الجواد، زوجة القيادي في الإخوان محمد البلتاجي المعتقل بسجون النظام المصري، ما يعانيه ابنها أنس من ظروف في سجنه بالإضافة لوالده.

22-Jan-21 11:56 PM

زوجة البلتاجي تتحدث لـ "عربي21" عن تدهور صحته وتعسف القاضي

علقت سناء عبد الجواد، زوجة القيادي الإخواني، وأحد أبرز رموز ثورة 25 يناير 2011 محمد البلتاجي، على التقرير الأمني الصادر من الإدارة الطبية بقطاع مصلحة السجون المصرية بشأن صحة البلتاجي.

18-Mar-19 11:15 PM

لماذا تنتقم سلطات الانقلاب من البلتاجي داخل محبسه؟

فجر التحذير الذي أطلقته أسرة القيادي الإخواني، محمد البلتاجي، المعتقل بسجن العقرب (سيئ السمعة)، خطورة الحالة الصحية التي يعاني منها البلتاجي، وغيره من المعتقلين الممنوع عنهم الزيارة منذ أكثر من ثلاثة أعوام.

02-Mar-19 09:47 PM

هذه نصيحة زوجة البلتاجي لأهالي المعتقلين في مصر

قالت سناء عبد الجواد، زوجة القيادي بجماعة الإخوان المسلمين بمصر، والمحبوس حاليا، محمد البلتاجي، إن أسرتها دفعت أثمانا غالية من أجل حرية المصريين.

10-Mar-18 09:38 PM

ماذا قالت زوجة البلتاجي عن مقتل ابنتها أسماء؟ (فيديو)

قتلت ابنتها، واعتقل زوجها وابنها، وذهبت وهاجرت مع أولادها بعد وعد ووعيد من النظام المصري، إنها السيدة سناء عبد الجواد، زوجة القيادي الإخواني محمد البلتاجي.

10-Feb-16 05:52 AM

زوجة البلتاجي تروي تفاصيل الإعتداء عليها

قالت سناء عبد الجواد، زوجة القيادي بجماعة الإخوان المسلمين محمد البلتاجي: "إن حارسة بسجن "العقرب"، اعتدت عليها ونزعت عنها حجابها خلال زيارة زوجها، في حين قال مصدر أمني إنها قامت بـ"إثارة الشغب والتعدي داخل السجن".

25-Dec-13 03:56 AM