أخبار متعلقة

دجوكوفيتش

ديوكوفيتش يتوج ببطولة باريس للتنس ويعزز صدارته للتصنيف العالمي

واصل نجم التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش صناعة التاريخ، بعدما بات أول لاعب يفوز بـ40 لقبا في بطولات الأساتذة للرجال في تاريخ اللعبة البيضاء..

06-Nov-23 11:23 AM

بعد خسارته لقب بطولة ويمبلدون.. دجوكوفيتش يتلقى صدمة جديدة

ذكرت تقارير صحفية الإثنين، أنه تمّ تسليط عقوبة مالية على النجم الصربي نوفاك دجوكوفيتش بسبب تحطيمه المضرب خلال نهائي بطولة ويمبلدون يوم الأحد الماضي.

18-Jul-23 03:21 PM

ألكاراس يقهر دجوكوفيتش ويحصد لقب بطولة ويمبلدون

توّج النجم الإسباني كارلوس ألكاراس ، المصنف الأول عالمياً، بلقب بطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى للتنس، اليوم الأحد عقب فوزه على الصربي نوفاك دجوكوفيتش، المصنف الثاني عالمياً، في مباراة مليئة بالتشويق والإثارة.

16-Jul-23 09:55 PM

ألكاراس يخرج ميدفيديف ويضرب موعدا مع دجوكوفيتش في نهائي ويمبلدون

تأهل الإسباني كارلوس ألكاراس، الأول على العالم، إلى نهائي بطولة ويمبلدون عقب فوزه اليوم الجمعة على دانييل ميدفيديف في نصف النهائي.

14-Jul-23 08:36 PM

دجوكوفيتش يبلغ نهائي بطولة ويمبلدون بعد فوزه على الإيطالي سينر

بلغ النجم الصربي نوفاك دجوكوفيتش، الثاني على العالم، نهائي بطولة ويمبلدون بعد فوزه اليوم الجمعة على الإيطالي يانيك سينر في نصف النهائي.

14-Jul-23 05:08 PM

دجوكوفيتش يعود إلى صدارة التصنيف العالمي لتنس المحترفين

عاد النجم الصربي نوفاك دجوكوفيتش إلى صدارة التصنيف العالمي لتنس المحترفين للرجال بعد الفوز بلقبه الـ23 في البطولات الأربع الكبرى والتتويج ببطولة فرنسا المفتوحة.

13-Jun-23 04:39 PM

دجوكوفيتش يتوج بلقب "رولان غاروس" وينفرد بالرقم القياسي للـ"غراند سلام"

النجم الصربي نوفاك دجوكوفيتش يتوج بلقب بطولة رولان غاروس الفرنسية للتنس، ثانية البطولات الأربع الكبرى للمرة الثالثة في تاريخه..

11-Jun-23 06:20 PM

دجوكوفيتش ينتصر على ألكاراز "المصاب" ويبلغ نهائي رولان غاروس

بلغ الصربي نوفاك دجوكوفيتش ، المصنف ثالثاً عالمياً، نهائي بطولة رولان غاروس للتنس، بعد انتصاره، الجمعة، على المصنف الأول عالميا الإسباني كارلوس ألكاراز بنتيجة 3ـ1، في لقاء امتد أكثر من ثلاث ساعات بين النجمين.

09-Jun-23 07:26 PM

دجوكوفيتش يتوج بلقب أستراليا المفتوحة ويعادل رقم نادال

توج لاعب التنس الصربي نوفاك دجوكوفيتش مسيرته الرائعة في بطولة أستراليا المفتوحة وتوج بلقبه العاشر في البطولة بفوزه على اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس 6 / 3 و7 / 6 (7 / 4) و7 / 6 (7 / 5) اليوم الأحد في المباراة النهائية للبطولة..

29-Jan-23 12:46 PM

دجوكوفيتش يتوج بلقب بطولة ويمبلدون للمرة الرابعة تواليا

توج النجم الصربي نوفاك دجوكوفيتش بلقب بطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى للتنس، والبالغة جوائزها أكثر من 40 مليون جنيه إسترليني، على حساب الأسترالي "المشاكس" نيك كيريوس..

10-Jul-22 07:28 PM

دجوكوفيتش يفضل التضحية بالبطولات إذا أجبر على اللقاح

قال المصنف أول عالميا الصربي نوفاك دجوكوفيتش إنه ليس ضد اللقاح المضاد لفيروس كورونا، ولكنه لا يمانع الغياب عن البطولات الكبرى ودورات كرة المضرب في حال أجبر على تلقيه.

15-Feb-22 09:50 PM

هل يشارك دجوكوفيتش ببطولة مدريد للتنس؟.. إسبانيا تجيب

أكد رئيس الحكومة الإسبانية بدرو سانشيز، أن لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش سيتعين عليه الالتزام باللوائح السارية في إسبانيا لو أراد اللعب فيها..

18-Jan-22 11:15 AM

السلطات الأسترالية تحتجز دجوكوفيتش مجددا.. ما السبب؟

احتجزت سلطات الهجرة في أستراليا، نجم التنس الصربي نوفاك دجوكوفيتش المصنف الأول على العالم، في مدينة ملبورن، لتكون المرة الثانية التي يجرى فيها التحفظ على اللاعب منذ وصوله إلى أستراليا..

15-Jan-22 12:33 PM

دجوكوفيتش يتوج بلقب "بطولة ويمبلدون"

توج النجم الصربي نوفاك دجوكوفيتش اليوم الأحد بلقب بطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب، بفوزه على الإيطالي ماتيو بيريتيني بثلاث مجموعات لواحدة..

11-Jul-21 05:47 PM

دجوكوفيتش يواصل حملة دفاعه عن لقبه ببطولة ويمبلدون بقوة

واصل الصربي نوفاك دجوكوفيتش المصنف أول عالمياً بنجاح حملة الدفاع عن لقبه في بطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب.

02-Jul-21 06:46 PM

دجوكوفيتش ينجو من فخ لاعب مغمور ببطولة "ويمبلدون"

أحرج صاحب الأرض، المصنف 253 عالميا والمشارك ببطاقة دعوة، البريطاني جاك دريبر منافسه الصربي نوفاك دجوكوفيتش المصنف أول عالميا وحامل اللقب.

28-Jun-21 06:43 PM