أخبار متعلقة

اعادة

القضاء الإيطالي يمنع إعادة المهاجرين من عرض البحر إلى ليبيا

بموجب القانون الدولي الإنساني، لا يُسمح بإعادة المهاجرين قسرا إلى بلدان يواجهون فيها إساءة المعاملة على نحو خطير

18-Feb-24 11:22 PM

الولايات المتحدة تعيد 77 قطعة أثرية منهوبة من اليمن

القطع الأثرية ستبقى في متحف بواشنطن لمدة عامين بناء على اتفاق مع الحكومة اليمنية

22-Feb-23 09:45 PM

"قفز على الواقع".. ما جدوى مؤتمر بغداد لإعادة أموال العراق؟

اختتم في العاصمة العراقية بغداد، الخميس، "المؤتمر الدولي لاسترداد الأموال المنهوبة" بعد يومين من المداولات، والتي انتهت بإصدار 18 توصية، لكن مراقبين وجهوا انتقادات عديدة للمؤتمر من حيث التوقيت، وإمكانية تطبيق مخرجاته، بل وجدوى إقامته من الأساس.

17-Sep-21 03:42 AM

بوتين وميركل وماكرون يتفقون على إعادة إيران للاتفاق النووي

ذكرت وسائل إعلام روسية، الثلاثاء، أن الرئيس فلاديمير بوتين، والمستشارة الألمانية أنغيلا ميركل والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون اتفقوا على إعادة إيران إلى التزاماتها بالاتفاق النووي.

31-Mar-21 04:17 AM

إعادة الانتخابات في إسطنبول.. الرواية والرواية المضادة

يشهد المجال العام في تركيا تدافعاً بين الرواية والرواية المضادّة فيما يتعلق بقرار الهيئة العليا إعادة الانتخابات في إسطنبول..

11-May-19 02:39 PM

ملاحظات أساسية حول إعادة الانتخابات في إسطنبول

دوافع قرار اللجنة العليا لإعادة الانتخابات المحلية في إسطنبول تتلخص في حدوث تلاعب متعمد في العملية الانتخابية وصولاً إلى التأثير الجدي على نتائجها.

08-May-19 05:06 PM

جولة الإعادة لانتخابات إسطنبول

حزب العدالة والتنمية خاض منذ إعلان النتائج الأولية معركة قانونية لحماية إرادة سكان إسطنبول. وأكد قرار اللجنة العليا للانتخابات أن الأدلة التي قدمها الحزب للطعن في نتائج الانتخابات المحلية بإسطنبول كانت قوية..

08-May-19 01:31 PM

هل قطع "قانون قيصر" الطريق أمام إعادة تأهيل الأسد دوليا؟

رغم فقدان الأمل من جانب المعارضة السورية بالقرارات الدولية، وإدراكها لقدرة النظام على التملص من العقوبات والالتفاف عليها، إلا أن العقوبات الأمريكية الجديدة التي أقرها مجلس النواب الأمريكي..

31-Jan-19 03:18 PM

لا تحوّل في الموقف الإماراتي من نظام الأسد

المفارقة انّ السياسات العبثية لدول الخليج وعلى رأسها الإمارات والسعودية تصبّ في نهاية المطاف في خدمة إيران التي يدّعي الإثنان أنّ كل جهدهما مخصّص في الأساس لمواجهة السياسة الايرانية والنفوذ الايراني في العالم العربي.

29-Dec-18 04:10 PM

بدء عملية إعادة العد والفرز اليدوي لنتائج الانتخابات العراقية

انطلقت الثلاثاء في محافظة كركوك شمال العراق أولى عمليات إعادة العد والفرز اليدوي لأصوات الناخبين العراقيين في الانتخابات التي شهدتها البلاد في 12 أيار/ مايو الماضي، وسط تعزيزات عسكرية أمنية مشددة فرضتها الحكومة العراقية..

03-Jul-18 09:44 AM

تونس تتدخل لإعادة عائلة محتجزة بالسعودية.. ما قصتها؟

قالت وسائل إعلام تونسية الأربعاء إن عائلة تونسية كانت محتجزة في السعودية منذ سنوات تمكنت من استلام وثائق سفرها الخاصة تمهيدا لعودتها إلى تونس.

30-May-18 10:50 PM

إعادة 50 ميغاوات من الكهرباء لغزة قطعتها إسرائيل قبل أشهر

قالت سلطة الطاقة والموارد الطبيعية الفلسطينية الأحد، إنه سيتم اليوم إرجاع 50 ميغاوات من الكهرباء الإسرائيلية لقطاع غزة، قطعت مطلع مايو/ أيار الماضي، بطلب من رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس..

07-Jan-18 01:05 PM

هوندا تستدعي 2.1 مليون سيارة عالميا بسبب خطر اشتعال البطاريات

قالت شركة هوندا موتور الجمعة، إنها ستستدعي نحو 2.1 مليون سيارة من أنحاء العالم لاستبدال حساسات بطاريات كونها معرضة لخطر الاشتعال.

15-Jul-17 12:52 AM

الأفغان يصوتون في جولة الإعادة بانتخابات الرئاسة

اصطف الناخبون الأفغان أمام مراكز الاقتراع، السبت، للإدلاء بأصواتهم في الدورة الثانية من الانتخابات الرئاسية، لاختيار رئيس خلفا لحميد كرزاي لمرحلة ستغرق فيها البلاد في المجهول مع رحيل قوات حلف شمال الأطلسي بحلول نهاية 2014.

14-Jun-14 11:02 AM