أخبار متعلقة

سيرينا ويليامز

الغارديان: كيف أصبحت سيرينا ويليامز أسطورة في التنس؟

نشرت صحيفة "ذا غارديان" البريطانية تقريرًا سلطت فيه الضوء على قصة أسطورة التنس الأمريكية، سيرينا ويليامز، التي ثابرت خلال مسيرتها الرياضية وتحدت العنصرية وواجهة المآسي العائلية، في طريقها نحو الشهرة والنجومية.

11-Aug-22 08:36 PM

هزيمة صادمة.. عودة مخيبة لسيرينا ويليامز في بطولة ويمبلدون

فشلت الأمريكية سيرينا وليامز في مباراتها الأولى الثلاثاء، ضمن منافسات الفردي لبطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى في التنس بعد غياب لمدة عام بسبب إصابة في الفخذ.

29-Jun-22 03:22 PM

هاليب تصعق الأمريكية وليامز وتصنع التاريخ لبلادها

صنعت الرومانية سيمونا هاليب تاريخا خالدا لها ولبلادها عقب فوزها على الأسطورة الأميركية سيرينا ويليامز في نهائي بطولة ويمبلدون للتنس، ثالثة البطولات الأربع الكبرى، بمجوعتين نظيفتين 6-2 و6-2 السبت.

13-Jul-19 06:41 PM

لاعبة تنس أمريكية شهيرة تتهم لاعبا رومانيا بالعنصرية

قالت صحيفة "الغارديان" إن لاعبة التنس الأمريكية المعروفة سيرينا ويليامز اتهمت لاعب تنس رومانيا سابقا، والأول في التصنيف العالمي، بالعنصرية..

25-Apr-17 01:07 PM

سيرينا وليامز ترقص الـ"تويرك" في الشارع (فيديو)

تداول مستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يظهر لاعبة التنس الأمريكية المصنفة الأولى في العالم سيرينا وليامز تستعرض موهبتها في الرقص، وتعلم الآخرين كيف يرقصون "تويرك".

06-Apr-16 10:40 PM

كيربر تهزم المصنفة الأولى عالميا ويليامز وتتوج بالجراند سلام

خلقت الألمانية أنجيلكه كيربر المصنفة السابعة السبت مفاجأة من العيار الثقيل، اثر تتويجها بأول لقب لها في بطولات "الجراند سلام" الأربع الكبرى، بعدما فازت على الأمريكية سيرينا ويليامز المصنفة الأولى على العالم بنتيجة 6 4/ و/3 6 و4/6 في نهائي بطولة استراليا المفتوحة أولى بطولات "الجراند سلام" في الموسم

30-Jan-16 05:34 PM

سيرينا تفوز ببطولة سينسناتي المفتوحة للتنس

توّجت الأمريكية سيرينا ويليامز المصنفة الأولى، الأحد، بلقب بطولة سينسناتي المفتوحة للتنس للسيدات.

17-Aug-14 10:46 PM

سيرينا وليامز تنسحب من دورتي الدوحة وانديان ويلز

اعلنت الاميركية سيرينا وليامس المصنفة اولى في العالم انسحابها من دورة الدوحة لكرة المضرب التي تنطلق الاثنين بسبب الاصابة.

08-Feb-14 09:31 PM

خبر عاجل