أخبار متعلقة

بينة

معاريف: زيارة بايدن قد تعزز فرضية "خسران أمريكا"

تزامنا مع بدء العد التنازلي لزيارة الرئيس الأمريكي جو بايدن الى دولة الاحتلال، ورغم احتمالية الأخيرة عن تأجيلها الى أوائل تموز/ يوليو، فإن التقديرات الإسرائيلية المبكرة باتت تتنبأ أنه سيحصل على القليل جدًا في تل أبيب، وفي المقابل لن يعطي لها الكثير، مما يطرح تساؤلات مشروعة حول مدى خسارة الاحتلال لأم

04-Jun-22 05:13 PM

إعلام عبري: مسيرة الأعلام وضعت حكومتنا بـ"فخ خطير"

تزداد المخاوف الإسرائيلية من أن تترك مسيرة الأعلام الاستيطانية المقررة في "ذكرى استكمال احتلال القدس"، تأثيرها على مستقبل الحكومة الهشة، في ظل ما سيواجه هذه الفعالية المستفزة من ردود فعل فلسطينية غاضبة..

25-May-22 09:21 AM

تباين إسرائيلي تجاه الغزو الروسي على أوكرانيا.. وغضب داخلي

اهتمت الصحافة العبرية، بالحديث عن الغزو الروسي لأوكرانيا، وخلف دمارا واسعا في العديد من المواقع الحساسة والمدن بما فيها العاصمة كييف.

25-Feb-22 08:07 PM

تقييم إسرائيلي مبكر لنتائج قمة بينيت-بوتين في موسكو

تركت زيارة رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي نفتالي بينيت إلى موسكو، ولقائه الأول بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين، آثارا سياسية داخلية وخارجية في الساحة الإسرائيلية، سواء على صعيد أول لقاء قمة يجمعهما، ومدى قدرة بينيت على إقناع مضيفه الروسي بشخصيته..

24-Oct-21 08:59 PM

صحيفة إسرائيلية تقلل من أهمية لقاء بايدن مع "بينت"

قللت صحيفة إسرائيلية، من أهمية اللقاء المؤجل الذي جرى بعد "يوم صعب"، بين الرئيس الأمريكي جو بايدن ورئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي نفتالي بينت الجمعة الماضي..

29-Aug-21 02:01 PM

تأجيل لقاء بايدن وبينت.. وخشية إسرائيلية من جدل سياسي

أعلن البيت الأبيض الخميس، تأجيل اللقاء المقرر بين رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلية نفتالي بينت والرئيس الأمريكي جو بايدن إلى وقت لاحق، لم يتم تحديده..

26-Aug-21 04:07 PM

هذه المواقف طرحها "بينت" أمام وزير خارجية أمريكا

كشف مسؤول إسرائيلي الخميس، أبرز المواقف التي طرحها رئيس حكومة الاحتلال نفتالي بينت خلال لقائه مع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن..

26-Aug-21 01:28 PM

يديعوت: حماس جعلتنا أضحوكة وتصعّد قبيل لقاء بايدن-بينيت

تحدثت صحيفة عبرية عن الهدف الذي تسعى حركة "حماس" لتحقيقه من وراء التصعيد الأخير والتسخين المتواصل للمنطقة القريبة من السلك الفاصل شرق قطاع غزة..

24-Aug-21 12:29 PM

تقدير إسرائيلي: بينيت يلتقي بايدن بلا سياسة واضحة.. هذا هدفه

قال كاتب إسرائيلي إن "نفتالي بينيت رئيس الحكومة يسافر إلى الولايات المتحدة للقاء الرئيس جو بايدن، دون أن يكون معه سياسة واضحة تجاه مختلف القضايا، خاصة في المجال الأمني، لكن الشيء الرئيسي الذي يحركه هو الحفاظ على التحالف الحكومي القائم..

23-Aug-21 08:07 AM

اشتباكات وأعمال عنف بين جماعات متطرفة في ولاية أمريكية

تحولت احتجاجات نظمتها جماعات يمينية ويسارية متطرفة متناحرة في مدينة بورتلاند بولاية أوريغون الأمريكية إلى أعمال عنف، بعد اندلاع اشتباكات بين الطرفين..

23-Aug-21 08:07 AM

الاحتلال يصادق على 31 مخططا استيطانيا بالضفة الغربية

صادقت حكومة الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء، على 31 مخطط بناء في المستوطنات المقامة على أراض فلسطينية بالضفة الغربية المحتلة، وذلك للمرة الأولى في عهد حكومة نفتالي بينيت، بحسب إعلام عبري.

23-Jun-21 06:45 PM

"حماس" ترد على تهديدات بينيت.. وتؤكد أن ثمن التبادل غال

أكدت حركة "حماس"، أن لدى المقاومة الفلسطينية القدرة الكبيرة للرد على أي عدوان إسرائيلي جديد على قطاع غزة، منوهة إلى أن تصريحات رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي نفتالي بينيت "لا قيمة لها"..

21-Jun-21 06:10 AM

أهم التحديات الأمنية والسياسية أمام حكومة الاحتلال الجديدة

قال تقرير إسرائيلي إنه "في نهاية جلسة الكنيست، وأداء اليمين الدستورية للحكومة السادسة والثلاثين، سيتولى الوزراء مناصبهم على الفور، وبعد أربع انتخابات، لن يكون لدى الوزراء مائة يوم من الراحة، في ضوء المهام الأكثر إلحاحًا عليهم"..

14-Jun-21 07:27 AM

لمن ستذهب مهمة تشكيل حكومة الاحتلال بعد فشل نتنياهو؟

بدأ رئيس الاحتلال الإسرائيلي رؤوفين ريفلين مشاورات جديدة الأربعاء، بعد فشل رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو في تشكيل حكومة، عقب الانتخابات الرابعة في غضون عامين..

05-May-21 10:55 AM

صحيفة عبرية: في طريقنا لحكومة يمينية أو انتخابات خامسة

تناولت صحيفة عبرية الجهود المبذولة من قبل المكلف بتشكيل الحكومة الجديدة رئيس الوزراء الحالي بنيامين نتنياهو، لتشكيل الحكومة أو الذهاب إلى انتخابات جديدة هي الخامسة في غضون عامين..

13-Apr-21 05:21 AM

خلافات الاحتلال تتصاعد.. نتنياهو يصف بينت بـ"الكلب الصغير"

تصاعدت الخلافات الإسرائيلية الداخلية، وكشف النقاب عن فحوى مكالمة هاتفية مسربة، يصف خلالها رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلية بنيامين نتنياهو حليفا سابقا له بصفات بذيئة.

15-Nov-20 06:32 AM

خبر عاجل