أخبار متعلقة

تصفية

مسؤول أمريكي يؤكد تصفية قوة خاصة تسللت إلى غزة لتحديد مكان المحتجزين

ماكغريغور قال إن بلاده ليست مستعدة للتورط أكثر في صراع واسع النطاق

25-Oct-23 10:00 PM

الزعيم اللئيم والصعلوك الكريم (13)

أحمد عبد العزيز يكتب: محضر هذا الاجتماع (في نظري) من أهم الوثائق التاريخية (إن لم يكن أهمها على الإطلاق) التي تثبت بما لا يدع مجالا للشك؛ أن قرار القضاء على الإخوان المسلمين قد اتخذه عبد الناصر أثناء هذه الاجتماعات التي خرج منها بقناعة راسخة مفادها أنه لا يمكنه الانفراد بالسلطة في وجود الإخوان..

12-Sep-23 11:56 AM

تصفية "قلعة صناعية" جديدة بمصر.. لصالح من هذه المرة؟

بدأت الحكومة المصرية في التصفية الفعلية لـ"شركة النصر لصناعة الكوك"، إحدى كبرى شركات الصناعة في مصر والشرق الأوسط والتي يعود تاريخها للعام 1960، وذلك ضمن خطة حكومية للتخلص من عشرات الشركات بقطاع الأعمال والأعمال العام..

12-Jun-22 01:32 AM

طالبان تتبنى قتل طيار حربي أفغاني في تفجير بكابول

قال مسؤولون إن "طيارا في سلاح الجو الأفغاني قُتل السبت في أحد أحياء كابول، في تفجير أعلنت طالبان مسؤوليتها عنه"..

08-Aug-21 03:06 AM

ما هي خيارات الفلسطينيين لمواجهة مشاريع التصفية؟

ثمة خطوتان يجب العمل عليهما، الأولى، إعادة الاعتبار لشعار تحرير فلسطين، كل فلسطين من بحرها إلى نهرها؛ أما الخطوة الثانية، فإعادة الأمور إلى ما كانت عليه قبل توقيع اتفاق أوسلو، والمعروف رسميًا باسم "إعلان المبادئ حول ترتيبات الحكم الذاتي الانتقالي"..

24-Jul-21 10:22 AM

"هآرتس": الاحتلال يسعى إلى تصفية محكمة الجنايات الدولية

أكدت صحيفة عبرية، أن الحكومة الإسرائيلية بزعامة المتهم بالفساد بنيامين نتنياهو، تعمل جاهدة خلال الأسابيع القادمة، على تصفية محكمة الجنايات الدولية، وهي المحكمة الأولى التي شكلتها الإنسانية.

09-Feb-21 11:50 AM

مصنع الحديد والصلب بحلوان.. للبيع مآرب آخرى

المزيد من التساؤلات بشأن بيع هذا الصرح؛ الذي أقيم في عام 1954/1955م ليمثل قلعة صناعية مصرية تلبي احتياجات المصريين وتبرز اعتمادهم على أنفسهم في صناعة متعددة الاستخدامات المدنية والحربية

27-Jan-21 02:34 AM

تساؤلات عن الأسباب الحقيقية لتصفية "الحديد والصلب" بمصر؟

صدمة واسعة اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، عقب تداول قرار مفاجيء ببيع مصنع الحديد والصلب والمقام منذ 67 عامًا.

14-Jan-21 12:26 AM

تصفية "الحديد والصلب" المصرية وتسريح 7 آلاف من عمالها

سرحت شركة الحديد والصلب المصرية، أكثر من 7 آلاف من عمالها، بعد قرار جمعيتها العامة بتصفية الشركة، إثر خسائر كبيرة لحقت بها مؤخرا.

12-Jan-21 07:19 PM

ما سر انهيار الشركات الكبرى بالإمارات؟.. "تفاصيل صادمة"

لم تكن "أرابتك" هي أول شركة إماراتية كبرى تصل إلى مرحلة الإفلاس أو التصفية، ويتوقع محللون ومستثمرون أنها لن تكون الأخيرة، لكن التساؤلات التي تطرح نفسها: ما سر انهيار شركات الإمارات الكبرى واحدة تلو الأخرى؟ وما هي انعكاسات ذلك على الاقتصاد الإماراتي؟..

03-Oct-20 01:39 PM

زلزال اقتصادي بالإمارات بعد "إفلاس أرابتك" وقرار تصفيتها

​أثار قرار الجمعية العمومية لأكبر شركة مقاولات في الإمارات "أرابتك"، بحل الشركة والتقدم بطلب للمحكمة المختصة لإعلان إفلاسها وتصفيتها، هزة عنيفة في الأوساط المالية والاستثمارية في الإمارات..

01-Oct-20 07:22 PM

أكبر شركة مقاولات بالإمارات تعلن إفلاسها وتقرر تصفية أعمالها

قررت الجمعية العمومية لشركة أرابتك القابضة الإماراتية، المدرجة بسوق دبي المالي، الأربعاء، حل الشركة والتقدم بطلب للمحكمة المختصة بطلب إعلان إفلاس الشركة وتصفيتها..

30-Sep-20 01:15 PM

إسرائيليون يحتجون على مخطط نتنياهو لـ"تصفية" الكنيست

خرج مئات الإسرائيليين الاثنين، في مظاهرات احتجاجية على ما وصفوه بـ"مخطط تصفية الكنيست" من قبل رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو..

07-Jul-20 10:52 AM

شركة تجارة دولية تخضع للتصفية قد تلحق خسائر ببنوك إماراتية

تخضع إحدى كبرى شركات توريد المنتجات الزراعية في العالم، وفرعها الرئيس بدبي، للتصفية، ما يمكن أن يعرض بنوكا إماراتية لمخاطر بخسارة تصل إلى 400 مليون دولار..

11-May-20 08:38 AM

لماذا يفرط السيسي في إرث مصر التاريخي بصناعة النقل البحري؟

قررت وزارة قطاع الأعمال بحكومة الانقلاب في مصر تنفيذ قرار تصفية أقدم شركة مصرية للملاحة البحرية نهائيا، رغم أنها إحدى شركتين حكوميتين في مجال النقل البحري، وتمثل إرثا تاريخيا وطنيا كبيرا يرجع إلى زمن الخديوي إسماعيل..

11-Mar-20 06:12 AM

ماذا وراء تصفية شركة ملاحة تاريخية في مصر؟

قررت وزارة قطاع الأعمال بحكومة الانقلاب في مصر تنفيذ قرار تصفية أقدم شركة مصرية للملاحة البحرية نهائيا، رغم أنها إحدى شركتين حكوميتين في مجال النقل البحري، وتمثل إرثا تاريخيا وطنيا كبيرا يرجع إلى زمن الخديوي إسماعيل.

10-Mar-20 07:08 PM