أخبار متعلقة

هكرز

هكذا تستخدم إيران الهكرز "حزاما أمنيا" إقليميا وضد المعارضين

نشر موقع "المجلس الروسي للشؤون الدولية"، تقريرا تحدث فيه عن تحول الفضاء الرقمي في الشرق الأوسط إلى ساحة للمواجهة مع مرور الوقت، وفي مقدمتها إيران، التي تستخدم قراصنة الإنترنت لفرض حزام أمني لصالحها يعمل إقليميا وضد المعارضين..

06-Jul-22 06:07 AM

خسائر صادمة بالمليارات عالميا جراء الجرائم الإلكترونية بـ2016

قدر خبراء اقتصاديون إجمالي الخسائر التي تكبدها العالم جراء الجريمة الإلكترونية خلال العام الماضي بمليارات الدولارات، في إحصائية صادمة..

22-May-17 12:29 PM

"هكرز" سعودي يخترق موقع وزارة خارجية العراق ويهدد (صورة)

أقدم "هكرز" سعودي، السبت، على اختراق الموقع الرسمي لوزارة الخارجية العراقية، حيث ظهرت الصفحة الرئيسة للموقع مغطات باللون الأسود وشعار المملكة العربية السعودية عليها مع رسالة تهديد تركها القراصنة..

15-Oct-16 09:36 AM

معارضون يخترقون موقع "مطار القاهرة": "الأرض لا تشرب الدم"

ذكرت صحيفة مصرية أن موقع "مطار القاهرة" على الشبكة العنكبوتية تعرض، الجمعة، للاختراق من مجهولين، حيث قاموا بوضع شعار رابعة على الصفحة الرئيسية للموقع.

14-Aug-15 03:07 PM

فلاح مصري يشنق شابا أمام الناس وبغياب السلطة (فيديو)

نشر ناشطون مصريون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو قاسيا يظهر شنق فلاح في محافظة البحيرة لشاب، بعد ربطه بعامود كهرباء.

15-Jun-15 12:22 AM

"هكرز" تابعون لـ"ولاية سيناء" يخترقون موقعا مصريا مهما ويتوعدون

أقدم "هكرز" مؤيد لتنظيم الدولة مساء الأحد على اختراق موقع الإدارة المركزية للإنتاج التابعة للحكومة المصرية، ووضع إصدار "حرب العقول" الذي بثه المكتب الإعلامي في "ولاية سيناء" قبل أيام على صفحة الموقع الرئيسية.

15-Jun-15 12:00 AM

سعوديون يلجأون للمحاكم طلبا للحماية من أبنائهم

ركزت الصحف السعودية الصادرة الجمعة على الأخبار والشؤون المحلية، حيث كشفت صحيفة العربية بالطبعة السعودية أن 30 أبا سعوديا لجأوا إلى المحاكم لحمايتهم من ضرب أبنائهم وإيذائهم.

25-Apr-14 06:10 AM