أخبار متعلقة

تجمعات

تجمعات سياسية في بنغلاديش: استعادة الزخم والتحديات المتنازع عليها

محمد شعيب يكتب: تجمعات حزب بنغلاديش الوطني في الفترة الماضية جذبت اهتماما كبيرا وحشودا متزايدة. لذلك، يعمل الحزب الحاكم على مواجهة هذا التحدي بإقامة تجمعاته الخاصة لإظهار أن لديه أيضا دعما قويا وشعبيا في الشوارع..

24-Jul-23 01:23 PM

ماراثون انتخابي بتركيا يوشك على الانتهاء.. ونسبة تصويت مرتفعة بالخارج

تشهد تركيا مارثونا انتخابيا بين المنافسين والاحزاب، في الانتخابات التي تجرى الأحد المقبل، فيما شهدت هذه الانتخابات إقبالا أكبر من الناخبين المغتربين بالخارج.

10-May-23 10:00 AM

الآلاف بليفربول يشاركون بتجمع تجريبي لرفع قيود كورونا (شاهد)

شارك الآلاف من البريطانيين في ليفربول الجمعة، في تجمع جماهير، كجزء من تجربة مدعومة من الحكومة، لاستئناف التجمعات المفتوحة، مع انحسار جائحة فيروس كورونا المستجد..

01-May-21 01:02 AM

CNN: تجمعات ترامب تسببت بزيادة في إصابات كورونا

رصد تحقيق لشبكة CNN الأمريكية، أن 14 مقاطعة من المقاطعات المضيفة لتجمعات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، شهدت ارتفاعا في الإصابات الجديدة بفيروس كورونا المستجد..

30-Oct-20 04:24 PM

حظر أي تجمع إسلامي بمصر واتجاه لتسريع تسليم الجزيرتين

تقدم ثمانون عضوا بمجلس النواب في مصر بمشروع قانون لمنع أي تجمع على خلفية دينية، وإعدام من دعتهم "تكفيريين"، فيما رددت صحيفة مصرية أنباء قالت إنها مؤكدة عن تسريع المجلس لتمرير اتفاقية جزيرتي "تيران وصنافير" وذلك في شهر رمضان الحالي.

31-May-17 12:43 AM

وزير الداخلية الألماني يعارض عقد تجمعات تركية في بلاده

أبدى وزير الداخلية الألماني الأحد معارضته لمجيء وزراء أتراك إلى ألمانيا للمشاركة في تجمعات مؤيدة للرئيس رجب طيب أردوغان، وهو موضوع يثير أزمة بين أنقرة والعديد من الدول الأوروبية.

13-Mar-17 03:27 AM

لدواع أمنية.. حظر مؤقت للتجمعات في العاصمة التركية

حظرت السلطات التركية التجمعات والمظاهرات والمسيرات في الأماكن والميادين العامة بالعاصمة أنقرة، بدءا من الاثنين، ولغاية 30 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل؛ لأسباب أمنية.

18-Oct-16 12:36 AM

لبنان يمنع اللاجئين السوريين من أي نشاط سياسي

أصدرت وزارة الداخلية اللبنانية الخميس قرارا يقضي بمنع أي نشاط او تجمع سياسي للاجئين السوريين المقيمين في البلاد.

22-May-14 04:34 PM