أخبار متعلقة

الأسطل

القضاء التركي يؤجل محاكمة أردني متهم بالتجسس لـ 16 تموز

قررت السلطات القضائية في تركيا تأجيل محاكمة المواطن الأردني أحمد محمود عايش الأسطل، المتهم بالتجسس لصالح الإمارات إلى جلسة 16 تموز/يوليو المقبل..

18-Jun-21 06:02 AM

تفاصيل جديدة تتعلق بـ"عميل الإمارات" بتركيا ومهامه

كشفت وسائل إعلام تركية، تفاصيل جديدة تتعلق بـ"عميل الإمارات" الذي ألقي عليه القبض في تركيا بتهمة التجسس لصالح الإمارات..

21-Oct-20 08:35 AM

WP: تركيا تكشف معلومات عن متهم بالتجسس لصالح الإمارات

سلطت صحيفة "واشنطن بوست" الضوء على معلومات كشفت عنها أنقرة، حول رجل اعتقلته المخابرات التركية مؤخرا، ويتهم بالتجسس لصالح الإمارات..

20-Oct-20 11:53 AM

جولة في غانيه تال – جـ 4 !

كان غياب آخر دبابة إسرائيلية عن أنظار مواطني القطاع الذين احتشدوا بكثافة بمحاذاة حدود المستوطنات، بمنزلة جرس الانطلاق لمارثون فلسطيني مفتوح، نحو إمكانية الفوز بما يمكن الفوز به، من تلك الأشياء التي تركها المستوطنون، أو الجيش الإسرائيلي على حدٍ سواء، حيث لم تمض ساعة أو بعض الساعة، حتى أصبحت تلك الم

20-Jul-15 01:15 AM

الهدنة بين الأصابع المصريّة!

معلوم أن لألمانيا دورا كبيرا حول العديد من قضايا المنطقة، خاصّة المتعلّقة بالصراع الفلسطيني - الإسرائيلي، وفي ضوء أنها تحظى باحترام شبه تام من الأطراف بشأن وساطتها التاريخية في طي العديد من القضايا الصراعيّة، وقد شهدنا أدواراً مهمّة، بشأن الصفقات المتعلقة بتبادل الأسرى بين الفلسطينيين والإسرائيليين.

02-Jun-15 11:26 PM

مصر.. صدى الإعدام !

في وقت يتفرّق فيه الانتباه بين الأحداث الدمويّة المؤلمة، التي تجتاح أنحاء مختلفة من الوطن العربي، من سوريا إلى اليمن إلى ليبيا إلى فلسطين والسودان والصومال وغيرها، تتوالى في مصر أحداث تُعدّ أكثر إيلاماً، كونها تُحتسب لدى العامة، رأس الوطن العربي وسرّ حياته، حيث تشهد في كل يوم تطورات جديدة ومآسٍ عظ

18-May-15 12:00 AM

تشكيلة الحكومة الإسرائيلية، مفتاح لعداوات دائمة !

انتهى حلم زعيم اليسار الإسرائيلي "إسحق هيرتسوغ" في شأن تشكيل حكومة إسرائيلية جديدة، بعد أن وردته الأنباء، بأن رئيس الوزراء "بنيامين نتنياهو" نجح بتشكيلها في الدقيقة 90، بعدما أو شك على المغادرة، بسبب قرب انتهاء المدة الممنوحة له وهي أربعة أسابيع، وأسبوعين آخرين مهلة إضافيّة.

08-May-15 12:58 AM

خبر عاجل