أخبار متعلقة

أجهزة السلطة

نشطاء يتداولون فيديو لاقتحام أمن السلطة بيت الشهيد زهران

تداول نشطاء تواصل اجتماعي وصفحات فلسطينية، مشاهد سابقة لقمع السلطة الفلسطينية وأجهزتها الأمنية، لعائلة الشهيد أحمد زهران، حيث بثت مواقع مشاهد فيديو لعمليات اقتحام من أجهزة السلطة لمنزل عائلة زهران، قبل أشهر من معركة سيف القدس الأخيرة، وكان الاقتحام بهدف اعتقال أحد أفراد العائلة..

27-Sep-21 06:58 AM

شهادة صحفية فلسطينية تثير غضبا ضد أجهزة السلطة (فيديو)

أثارت شهادة الصحفية الفلسطينية نجلاء زيتون حول تعرضها للاعتداء على أيدي أفراد أمن تابعين للسلطة الفلسطينية غضبا على مواقع التواصل الاجتماعي ضد الأجهزة الأمنية للسلطة..

02-Jul-21 03:59 AM

أجهزة السلطة تشن حملة استدعاءات واسعة بالخليل

رغم أجواء الحديث والدعوات لتهدئة مجتمعية وتهيئة الأجواء لعقد الانتخابات التشريعية، فقد شنت أجهزة أمن السلطة الفلسطينية في محافظة الخليل المحتلة، حملة استدعاءات واسعة طالت أسرى محررين وطلبة جامعات في بلدة يطا..

09-Dec-19 12:39 PM

أجهزة السلطة تواصل الاعتقال السياسي بالضفة وتمنع اعتصاما

منعت الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية في رام الله لجنة أهالي المعتقلين السياسيين من الاعتصام أمام مقر المقاطعة رفضا لاعتقال أبنائهم..

04-Apr-18 02:55 PM

صحيفة: تنسيق أمني إسرائيلي مع السلطة لمنع تسلل إيران للضفة

كشفت صحيفة إسرائيلية عن ما قالت إنها عمليات تنسيق مشتركة بين أجهزة أمن السلطة الفلسطينية ونظيرتها الإسرائيلية لمنع ما وصفته بـ" تسلل" إيران إلى الضفة الغربية المحتلة.

04-Jan-18 08:59 PM

"حماس" تتهم السلطة باعتقال أربعة من نشطائها بالضفة

قالت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إن أجهزة أمن السلطة في مختلف مدن وقرى الضفة الغربية المحتلة واصلت حملة الاعتقالات والاستدعاءات بحق أنصار وكوادر فصائل المقاومة وعلى رأسها حركة "حماس"، حيث اعتقلت خلال الأيام الأربعة الماضية أربعة نشطاء، في حين استدعت واحدا لمراجعة مقراتها، في الوقت الذي اعتقلت في

12-Aug-14 07:21 PM

خبر عاجل