أخبار متعلقة

العرق

هل تستخدم أمريكا ورقة الاقتصاد لفك هيمنة إيران على العراق؟

البنك المركزي العراقي ألزم جميع المصارف بالتعامل مع المنصة الإلكترونية "سويفت"

23-Feb-23 03:07 AM

غسان كنفاني في مواجهة العرقية الصهيونية

يدرك كنفاني في هذه الرواية المفعمة بالأمل أن على الفلسطينيين ألا يكرروا أبداً الطبيعة الفاشية للعنصرية والعرقية الصهيونية، وألا يتبنونها في مطالبتهم المشروعة بفلسطين

29-Jul-22 01:01 PM

أوباما: فوز بايدن بداية لإصلاح الانقسامات الحادة بأمريكا

اعتبر الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، أن فوز المرشح الديمقراطي جو بايدن بداية لإصلاح الانقسامات الحادة في الولايات المتحدة الأمريكية..

16-Nov-20 12:48 PM

أوبزيرفر: التحيز في بريطانيا قائم على أساس ديني لا عرقي

سلط تقرير لصحيفة "أوبزيرفر" البريطانية على أزمة غياب التسامح المتزايدة، مؤكدا أن التحيّز في البلاد قائم على أساس ديني أكثر من نظيره العرقي أو الجنسي..

15-Nov-20 02:56 PM

قوات عراقية تنفذ عملية ضد تنظيم الدولة بإسناد من التحالف

أعلنت خلية الإعلام الأمني، الاثنين، عن تنفيذ "جهاز مكافحة الإرهاب" العراقي لعملية إنزال جوي ضد أهداف لـ"تنظيم الدولة" بمساندة طيران التحالف الدولي.

24-Feb-20 02:26 PM

قتلى وجرحى.. صدامات دامية قرب ساحة التحرير ببغداد (شاهد)

تشهد ساحة التحرير بالعاصة العراقية بغداد، وجسر السنك المؤدي إلى المنطقة الخضراء، صدامات دامية بين متظاهرين وقوات الأمن، أسفرت عن مقتل اثنين وإصابة 32 آخرين..

17-Jan-20 05:47 PM

وفد حوثي يشارك بتشييع قاسم سليماني بطهران ويتوعد

أعلنت جماعة الحوثي في اليمن، الإثنين، عن مشاركة وفدا من الجماعة في تشييع قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني، والعراقي "أبو مهدي المهندس"، في طهران.

06-Jan-20 06:00 PM

"ثقافة الكواتم" والعصابات "المعلومة"!

مع استمرار مظاهرات تشرين، عادت مجدّداً ظاهرة الاغتيالات بالأسلحة الكاتمة، وهذه المرّة استهدفت الناشطين في مظاهرات بغداد ومدن الجنوب!

13-Dec-19 06:22 PM

رغم إصلاحاته.. لماذا ثار العراقيون مجددا ضد عبد المهدي؟

على الرغم من الإصلاحات التي قدمها عادل عبد المهدي على شكل دفعات كانت آخرها يوم الخميس، إلا أن العراقيين أعادوا للمظاهرات زخمها وقاموا بتصعيد كبير في احتجاجات الجمعة، امتدت إلى أغلب محافظات العراق.

25-Oct-19 10:37 PM

تحذير إسرائيلي من تداعيات فحص جيني لـ"استيضاح اليهودية"

سلطت صحيفة إسرائيلية، الضوء على الفحوصات الجينية التي تجريها الحاخامية الرئيسية الإسرائيلية، كأداة لـ"استيضاح يهودية" المهاجرين، محذرة من أن تصبح "إسرائيل دولة للعرق اليهودي".

01-Sep-19 03:18 PM

ريال مدريد يستعد لإنشاء مشروع رياضي بالعراق

كشفت تقارير إعلامية عراقية أن وفدا رسميا من نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، سيحل بالعراق خلال الأيام المقبلة من أجل بحث إمكانية إنشاء أكاديمية للفريق في البلاد..

09-Mar-19 06:51 PM

منتخب قطر يهزم العراق ويكمل عقد ربع نهائي كأس آسيا (شاهد)

أكمل المنتخب القطري عقد الدور ربع النهائي لبطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم "الإمارات 2019"، على حساب نظيره العراقي بفوزه عليه بهدف، في "الديربي العربي"، الذي جمعهما اليوم الثلاثاء.

22-Jan-19 09:20 PM

لماذا يجب أن نسمح لأجسامنا بأن تتعرق؟

نشرت صحيفة "تاغس تسايتونغ" الألمانية حوارا مع الطبيب الألماني، تيم غوليكه، حول تعرق جسم الإنسان، حيث يعمل العرق على تبريد الجسم، على الرغم من أن له أحيانا رائحة كريهة..

07-Aug-18 10:35 PM

الاستعمال اليومي لمزيل العرق يؤدي إلى السرطان.. دراسة

توصل باحثون ألمان إلى أن الاستعمال اليومي لمزيلات العرق، يرفع من خطر الإصابة بمرض السرطان، وخاصة في فترة الشباب، لاحتوائه على مادة ملح الألمنيوم، ويشدد الباحثون أيضا على ضرورة مواصلة الأبحاث لتحديد العلاقة بين مزيلات العرق وملح الألمونيوم.

31-Jul-17 04:20 PM

واشنطن تدفع رواتب قوات البيشمركة في العراق

ذكرت مصادر في وزارة البيشمركة التابعة لإقليم كردستان العراق، أن الولايات المتحدة قدمت مساعدة مالية لتسديد رواتب عناصر البيشمركة.

13-Aug-16 03:37 AM

عشرات القتلى والجرحى في هجمات متفرقة ببغداد وبعقوبة

أفادت مصادر أمنية عراقية الخميس عن مقتل 27 شخصا وإصابة أكثر من 30 آخرين جراء سقوط قذائف هاون على مدينة بعقوبة مركز محافظة ديالي في العراق.

08-Oct-15 10:38 PM