أخبار متعلقة

استطلاع للرأي

80 بالمئة من "الإسرائيليين" يحملون نتنياهو مسؤولية فشل صد هجوم المقاومة

أكدت صحيفة معاريف أن الاستطلاع أظهر تراجع شعبية نتنياهو بعد عملية طوفان الأقصى.

20-Oct-23 06:21 PM

لماذا يعتبر ترامب الأوفر حظا للرئاسة رغم التهم جنائية ضده؟

يتقدم الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، على أقرب منافسيه بـ 37 نقطة، وفق استطلاع للرأي أجرته مؤسسة "فايف ثيرتي إيت"، وذلك بالرغم من كافة المشاكل القانونية المتفاقمة التي يواجهها.

02-Aug-23 07:21 AM

كيلنتون تتقدم على ترامب بنقاط عدة عشية الانتخابات

أظهر استطلاع للرأي أجرته جامعة مونماوث ونشر، الاثنين، تقدم المرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون على منافسها الجمهوري دونالد ترامب بست نقاط مئوية بين الناخبين المحتملين.

07-Nov-16 08:41 PM

ارتفاع نسبة الراغبين في بقاء بريطانيا بالاتحاد الأوروبي

أظهر استطلاع للرأي أجرته شركة الأبحاث أوبينيوم لصالح صحيفة "أوبزرفر" أن نسبة الناخبين البريطانيين الذين يرغبون في بقاء بلادهم داخل الاتحاد الأوروبي ارتفعت مقارنة بالشهر الماضي.

21-May-16 10:28 PM

مركز فلسطيني: ثلثا الفلسطينيين يؤيدون الانتفاضة المسلحة

أظهر استطلاع للرأي نشرت نتائجه، الاثنين، أن ثلثي الفلسطينيين يؤيدون انتفاضة مسلحة مع دخول مواجهات تستخدم فيها السكاكين وعمليات الدهس وإطلاق النار مع إسرائيل شهرها الثالث.

14-Dec-15 08:16 PM

معظم الشبان الأمريكيين يدعمون إرسال جنود لقتال تنظيم الدولة

أظهر استطلاع للرأي نشرته جامعة هارفارد الأمريكية، الخميس، أن غالبية الشبان الأمريكيين يؤيدون إرسال جنود لقتال تنظيم الدولة، لكن أقل من واحد من بين كل خمسة أفراد عبروا عن استعدادهم للقيام بذلك بأنفسهم.

10-Dec-15 09:14 PM

غالبية أمريكية تؤيد تعاطي CIA مع المعتقلين الإسلاميين

رأت غالبية من الأمريكيين (59%)، أن طريقة تعاطي "سي آي إيه" مع "الإرهابيين المحتملين" كانت "مبررة" بحسب استطلاع للرأي نشر مؤخرا..

16-Dec-14 08:23 PM

حصري: المهدي جمعة يعلن اليوم عدم ترشحه لرئاسة تونس

أكّدت مصادر لموقع "عربي 21" أن كلمة رئيس الحكومة المهدي جمعة مساء اليوم الأربعاء، سيعلن فيها عدم ترشحه لرئاسة الجمهورية.

17-Sep-14 07:16 PM