أخبار متعلقة

المافيا

"مافيا روسية" تهدد رجلي أعمال أردنيين بالقتل.. عميل محلي راقبهما

اشتكى رجلا أعمال أردنيان من تهديدات تلقياها بالقتل، من قبل من قالوا إنهم المافيا الروسية.

03-Oct-23 06:28 PM

قانون "أومرتا"

نص قاعدة "أومرتا"، أن مصير أي شخصٍ يتحدث للشرطة، ويشي بمعلومات سرية عن نشاط العصابة أو المافيا، التعذيب والقتل.

28-Jan-23 03:16 PM

أخطر رجال "كوزا نوسترا"

اعتبر القبض عليه "انتصارا كبيرا" للدولة..ماتيو ميسينا دينارو ..أخطر الرجال في قبضة الأمن الإيطالي بعد مُطاردته لمدة 30 عاما ..أخر "حملة أسرار" كوزا نوسترا..أخطر مافيات صقلية.

24-Jan-23 05:57 PM

الإنتربول يصدر نشرة حمراء لزعيم مافيا تركي مقيم بالإمارات

أصدرت منظمة الشرطة الجنائية الدولية "إنتربول"، نشرة حمراء لملاحقة زعيم المافيا التركي سادات بكر، الفار من تركيا، والذي أثار ضجة كبيرة بعد مقاطع فيديو نشرها في صفحته على "تويتر" هاجم فيها شخصيات حكومية..

23-Feb-22 06:58 AM

سيدات بيكار: ثأر شخصي أم شمشون التركي؟

قال أردوغان إن تحقيقاً في الموضوع قد بدأ، ما يعني أن نتائجه من جهة ومدى قدرته على إقناع المواطنين بها من جهة أخرى؛ ستكون لهما ارتدادات على المشهد الداخلي التركي، ذلك أن ظاهرة بهذا الحجم من الاهتمام والمتابعة ستحتاج لإجابات شافية وشفافة

11-Jun-21 01:24 PM

المعارضة التركية والرهان على ضيف الإمارات

ويشير رهان المعارضة على ذات الأسلوب البالي، إلى إفلاس سياسي، كما يؤكد استنجادها بزعيم للمافيا ارتمى في أحضان دولة تعادي تركيا، أنها تقوم بدور مرسوم لها في لعبة تستهدف البلاد

26-May-21 01:42 PM

تقرير: الأسد يستخدم "أساليب المافيا" لتهديد أهالي المعارضين

وصفت الشبكة السورية لحقوق الإنسان؛ الأساليب التي يتبعها النظام السوري في الضغط على عائلات النشطا والمعارضين السياسيين والعسكرية بـ"أساليب المافيا"، في حين يتجاوز عدد المعتقلين والمختفين قسريا من أهالي النشطاء والمعارضين العشرين ألفا، بينهم نساء والأطفال وكبار في السن

24-May-21 11:30 PM

دكتور جيكل.. مستر هايد

أصبحت النظرة لشخصية الشرير ليس فقط التبرير لهذا السلوك؛ وإنما أيضا تحليل ونقد الواقع الاجتماعي والسلطة السياسية والدينية، بل كل أنواع الهيمنة.

05-Oct-20 02:02 AM

"إليسا" تعلن اعتزالها الغناء وتوضح الأسباب.. "مافيا"

فاجأت المطربة اللبنانية "إليسا" الأوساط الفنية، بإعلانها الاثنين اعتزالها العمل في مجال الغناء.

19-Aug-19 11:35 PM

صحافي أمريكي: ترامب على صلة وثيقة بالمافيا الروسية

كشف الصحافي الأمريكي "كريغ آنغر" إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كان على صلة بالمافيا الروسية من خلال القطاعات التي سبق له العمل فيها.

20-Aug-18 10:30 PM

"الأوروبول" تحذر من شبكات إجرامية تنشط بأوروبا أصولها مغربية

حذرت الشرطة الجنائية الأوروبية "الأوروبول" من الجيل الثالث والرابع من أبناء المهاجرين المغاربة المرتبطين بشبكات المافيا ذات الامتدادات الدولية من أخطار أصبحت تتزايد يوما بعد يوم..

18-Aug-18 02:52 PM

ما علاقة ارتفاع أسعار زيت الزيتون بـ "عصابات المافيا"؟

تراجع استهلاك زيت الزيتون في إيطاليا وإسبانيا وهما أكثر دول العالم إنتاجا، وسجلت الأسواق العالمية ارتفاعا كبيرا في أسعاره، بسبب تراجع إنتاجه في الدول الأكثر تصديرا لهذه المادة.

10-May-18 07:45 PM

دير شبيغل: هل يزود تنظيم الدولة المافيا الإيطالية بالنفط؟

نشرت صحيفة "دير شبيغل" الألمانية تقريرا، تحدثت فيه عن التعاون المشترك بين تنظيم الدولة والمافيا الإيطالية، حيث يقوم التنظيم المتطرف بالتنسيق مع عصابات المافيا الإيطالية؛ لتسهيل عملية بيع النفط بطريقة غير قانونية.

01-Sep-17 07:00 AM

عصابات المافيا الإسرائيلية توقع قتلى وجرحى في "تل أبيب"

قتل إسرائيليين وأصيب اثنان آخران بجروح خطيرة مساء السبت، في حادثة إطلاق نار وقعت في موقف للسيارات أسفل أحد الأبراج في شارع "توتسرت يسرائيل" وسط "تل أبيب".

21-Jan-17 09:39 PM

لاستامبا: هل يتعامل تنظيم الدولة مع مافيا إيطالية؟

نشرت صحيفة "لاستامبا" الإيطالية تقريرا؛ سلطت فيه الأضواء على تحول إيطاليا لمركز لتبادل القطع الأثرية مقابل الأسلحة بين تنظيم الدولة ومافيا ندرانجيتا. ومعظم هذه القطع الأثرية تأتي من ليبيا، في حين أن الأسلحة تأتي من مولدوفا وأوكرانيا بدعم من المافيا الروسية، وفق الصحيفة.

17-Oct-16 01:37 AM

ميديا بار: أحد المقربين من بوتين على علاقة بالمافيا

نشرت صحيفة "ميديا بار" الفرنسية تقريرا؛ كشفت فيه عن تورط أحد رجال الأعمال الروس في عمليات فساد مالي وتبييض أموال، بناء على تحقيقات قامت بها دول أوروبية حول علاقة المقربين من بوتين بالمافيا الروسية.

13-Apr-16 02:47 AM

خبر عاجل