أخبار متعلقة

تشهير

"كناري ميشن" موقع للتشهير بمنتقدي إسرائيل في أمريكا.. من يقف خلفه؟

تحقيق لصحيفة "فورورد" الأمريكية كشف أن الموقع يتلقى تمويلاً ضخماً من الجالية اليهودية في الولايات المتحدة، وقالت مجلة "ذا نيشن" الأمريكية إلى أن الموقع يعمل لدى وزارة الشؤون الإستراتيجية الإسرائيلية وجهاز الأمن (الشاباك).

31-Dec-23 01:40 PM

شبكة: الصحفيات الأردنيات هدف للعنف الرقمي والتشهير القانوني

أطلقت شبكة مناهضة العنف الرقمي على الصحفيات في الاردن، اليوم السبت، حملة تمتد لاسبوعين تلقي الضوء الانتهاكات الرقمية التي قد تتعرض لها الصحفيات خلال عملهن، لتطالب الشبكة بتوفير بيئة رقمية امنة للوسط الاعلامي يمكّنهم من متابعة عملهم.

25-Nov-23 08:22 PM

السعودية تسجن مواطنة وزوجها السوري بتهمة "التستر التجاري"

أصدرت محكمة سعودية حكما قضائيا نهائيا بسجن مواطنة وزوجها الحامل للجنسية السورية لمدة 6 أشهر وتغريمهما مبلغ 60 ألف ريال، بتهمة "ارتكاب جريمة التستر التجاري"..

21-Feb-22 12:19 PM

AXIOS: البلاط الملكي الأردني وقّع مع شركة لاحتواء أزمة باندورا

كشف موقع "أكسيوس" في تقرير أعده لكلان ماركي وزكاري باسو، أن الملك عبد الله الثاني استعان في الأيام التي سبقت الكشف عن "أوراق باندورا" والتي نشرت تفاصيل عن العقارات التي يملكها في الخارج، بشركة محاماة تتعامل مع النخب والمقامات العالية في الولايات المتحدة..

06-Oct-21 09:00 AM

تلميذ سوري يكسب دعوى تشهير ضد متطرف يميني ببريطانيا

أمرت المحكمة المتطرف تومي روبنسون، مؤسس رابطة الدفاع الإنجليزية، بدفع تعويضات قدرها 100 ألف جنيه إسترليني، إضافة إلى التكاليف القانونية، للفتى السوري جمال حجازي

23-Jul-21 02:16 PM

عشيرة فلسطينية تتهم "العربية" بالتشهير وتتوعد بمقاضاتها

شنت عشيرة فلسطينية في قطاع غزة، هجوما على وسائل إعلام عربية، أبرزها قناتا العربية والحدث، واتهمتهم بالتشهير بأحد أبنائها، وفبركة أخبار حول تعاونه مع الاحتلال.

21-Jul-20 03:35 PM

"بيزوس" يواجه دعوى قضائية بتهمة "التشهير"

يواجه مؤسس شركة أمازون، الملياردير، جيف بيزوس، القضاء، بعد أن رفع شقيق عشيقته مايكل سانشيز، دعوى قضائية ضده، اتهمه فيها بـ"التشهير".

05-Feb-20 03:09 PM

BBC تعتذر لرئيس أوكرانيا بعد نشرها "ادعاءات تشهيرية بحقه"

قدمت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" الخميس، اعتذارا إلى الرئيس الأوكراني بيترو بوروشينكو، عن تقرير "غير صحيح" تضمن ادعاءات تشهيرية بحقه.

29-Mar-19 08:34 AM

تعليق قضية "ستورمي دانيالز" ضد محامي ترامب

علق قاض أمريكي القضية المرفوعة ضد مايكل كوهين محامي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لـ90 يوما، وذلك خشية من تعرض حقوقه الدستورية لخطر، كونه يخضع لتحقيق جنائي في قضيتين.

28-Apr-18 04:13 PM

محكمة إسبانية تزف خبرا سارا لميسي وتنصف إحدى قضاياه

تلقى النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة ليونيل ميسين الجمعة، خبرا سارا من القضاء بعدما أنصفه في إحدى قضاياه المرفوعة في المحاكم الإسبانية.

12-May-17 09:10 PM

شبان بالسويد يبثون جريمة اغتصاب على الهواء في "فيسبوك"

قام شبان في السويد ببث جريمة اغتصاب ارتكبوها على الهواء مباشرة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"..

26-Apr-17 12:19 PM

تبرئة سعودي من تفجيرات بوسطن وإدانة مذيع أمريكي شهير

قضت محكمة أمريكية ببراءة طالب سعودي مقيم في الولايات المتحدة، وذلك بعد اتهامه بتمويل هجوم بوسطن عام 2013.

12-Aug-16 10:02 AM

التشهير بمطاعم الفنادق العالمية في جدة

أبرزت صحيفة مكة ما أقدمت عليه أمانة جدة من إشهار بمطاعم إيطالية ويابانية ومكسيكية في فنادق شهيرة مخصصة لكبار الزوار ورجال الأعمال، بعد أن وجدت خلال مداهمتها عرض مواد غذائية تظهر عليها علامات التلف والفساد، والمساهمة في تهريب عمالة تعمل في تجهيز الأطعمة عبر الأبواب الخلفية.

12-Feb-15 06:45 AM

صور فاضحة لقاض مصري تثير جدلا على فيسبوك

أثارت مجموعة من الصور الفاضحة يتداولها نشطاء على الإنترنت باعتبارها تخص قاضيا مصريا، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي..

30-Dec-14 08:12 PM