أخبار متعلقة

الادعاء العام

النيابة التركية تطالب بأحكام تصل 20 عاما على خلية الموساد

أنهت النيابة العامة التركية، تحقيقاتها بشأن خلية الموساد التي ضبطتها الاستخبارات التركية في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، والتي تتكون من 15 شخصا.

03-Dec-21 06:13 AM

صيدلانية سورية تقاضي سياسية تركية من حزب معارض

رفعت الصيدلانية التركية "السورية الأصل آية عرفة، دعوى قضائية ضد القيادية في حزب الجيد إيلاي أكسوي، بسبب منشورات تحريضية ضدها تستهدف اللاجئين السوريين في تركيا.

06-Oct-21 02:34 PM

مطالب بإخلاء سبيل الصحفي المصري المعتقل معتز ودنان

أعرب فريق الدفاع القانوني عن الصحفي المصري المعتقل، معتز ودنان، عن قلقه إزاء عدم عرضه على غرفة المشورة لثلاث جلسات متتالية دون سبب، رغم حضور أقرانه في ذات قضيته وفي قضايا أخرى، مطالبا بضرورة إخلاء سبيله.

04-Mar-21 02:58 PM

تحقيق تركي بشأن إعلانات ضد أردوغان في نيويورك

بدأ الادعاء العام في أنقرة، إجراء تحقيق بحق أشخاص قاموا بنشر إعلانات دعائية ضد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في ولاية نيويورك في الولايات المتحدة.

04-Mar-21 02:14 PM

هذه هي إسهامات عمر بن الخطاب في تأسيس الدولة الإسلامية

كان عمر قبل عام الرمادة أبيض الوجه فلما جاء علي الناس ما جاء من جفاف وجوع، تحول بياضه سواداً من كثرة شدته على نفسه، أكل الزيت وكان يؤذيه فما توقف عنه حتي رفع الله بلاءه علي الناس، ولو أكل غيره ما كان ليلومه أحد، لكننا اليوم ما كنا نجد عمر الذي نتغنى بسيرته العطرة كما وصلتنا.

04-Mar-21 01:09 PM

النيابة المصرية: استجواب 1000 مشارك بـ"التحريض" على التظاهرات

أعلنت النيابة المصرية، الخميس، استجواب نحو 1000 مشارك في "التحريض على التظاهر بالميادين والطرق العامة" بـ5 محافظات مؤخرا.

26-Sep-19 09:04 PM

محاكمة ملياردير إسرائيلي بتهمة دفع رشاوى في غينيا

أصدر الإدعاء العام السويسري، أمرا بمحاكمة ملياردير إسرائيلي واثنين آخرين، بتهم فساد وتقديمهم رشوة لأرملة رئيس غينيا السابق لانسانا كونتي..

19-Aug-19 09:19 AM

تركيا تفتح تحقيقا في ملابسات اختفاء خاشقجي

أعلنت السلطات التركية، بأنها بدأت بالتحقيق في قضية اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

06-Oct-18 05:35 PM

الإدعاء الإسرائيلي يتهم مواطنة تركية بمساعدة حماس

قدم الإدعاء العام الإسرائيلي، الأحد، لائحة اتهام بحق المواطنة النركية "إبرو اوزكان"، تضمنت مساعدة حركة حماس، ?وتقديم خدمات متنوعة لها، وتخريب النظام العام للدولة، وإدخالها إلى البلاد نقودا من جهة معادية"، على حد زعمه.

08-Jul-18 07:02 PM

هذه نتيجة تشريح جثمان القائد السابق لكروات البوسنة

?أعلن مكتب الادعاء العام الهولندي الجمعة أن سلوبودان برالياك القائد العسكري السابق لكروات البوسنة الذي أدين بارتكاب جرائم حرب قد توفي جراء فشل في وظائف القلب بعد تجرعه مادة سيانيد البوتاسيوم، وذلك بعد يومين على انتحاره في قاعة المحكمة أمام قضاة الأمم المتحدة.

02-Dec-17 10:25 PM

لعنصريته ضد المغاربة.. فيلدرز مطالب بدفع 5 آلاف يورو كغرامة

طالب الإدعاء العام الهولندي بفرض غرامة على اليميني المتطرف خيرت فيلدرز وإدانته بتهمتي توجيه خطاب يحض على الكراهية والتمييز ضد المهاجرين المغاربة.

17-Nov-16 07:51 PM

فرنسا: لا علاقة لمحاول دهس جنود يحرسون مسجدا بجماعة إرهابية

قال أحد ممثلي الادعاء، السبت، إن المحققين الفرنسيين لم يعثروا على أي دليل يثبت أن الرجل الذي قاد سيارته باتجاه جنود يحرسون مسجدا في جنوب فرنسا في أول أيام العام الجديد على صلة بجماعة إرهابية.

02-Jan-16 10:09 PM

أخطاء التحالف القاتلة

بدأت الولايات المتحدة الأمريكية تعترف بالأخطاء التي ارتكبتها وترتكبها قوات التحالف الدولي في عملياتها ضد تنظيم الدولة، فقد جاء عبر المتحدث باسم قيادة الجيش الأمريكي أن بلاده فتحت تحقيقاً في عدة غارات جوية، كانت الولايات المتحدة الأمريكية قد شنتها ضد تنظيم الدولة، في مناطق في العراق وسوريا، وأدت إلى

10-Jan-15 07:49 AM

خبر عاجل