أخبار متعلقة

الأدرن

الجيش الأردني يعلن مقتل 3 مهربين وضبط كمية مخدرات كبيرة قادمة من سوريا

أحبطت قوات حرس الحدود الأردنية محاولة تهريب مواد مخدرة قادمة من سوريا تم خلالها مقتل 3 مهربين ومصادرة المواد المخدرة..

05-Dec-23 09:54 AM

جدل بالأردن بعد استبعاد الكاتب الزعبي من ندوة بمعرض الكتاب

أثار قرار وزيرة الثقافة الأردنية هيفاء النجار، استبعاد الكاتب الصحفي الساخر أحمد حسن الزعبي، من ندوة "الأدب الساخر" التي أُعلن عنها في وقت سابق على هامش معرض الكتاب، جدلا واسعا..

08-Sep-22 06:43 AM

دعوة لمنع "التطبيع الطاقي" عبر اتفاقية تزويد لبنان بالغاز

دعت حملة مقاطعة داعمي إسرائيل في لبنان، وحملة "غاز العدو احتلال" في الأردن، كافة القوى المناهضة للصهيونية إلى الضغط لمنع "التطبيع الطاقي" المحتمل عبر الاتفاق الرباعي العربي لتزويد لبنان بالطاقة..

12-Sep-21 04:39 PM

الأردن ومصر يتفقان على دعم السلطة الفلسطينية

كشف النظام المصري عن اتفاق مع الأردن على دعم السلطة الفلسطينية، والعمل على تحسين الظروف المعيشية في الضفة الغربية وقطاع غزة، فضلا عن تثبيت وقف إطلاق النار بين المقاومة والاحتلال..

01-Jun-21 01:33 AM

مصدر حكومي أردني لـ"عربي21": الاحتلال يسلم "الغمر" الخميس

قال مصدر حكومي أردني رسمي لـ"عربي21"، الخميس، إن إسرائيل تسلم اليوم مساء منطقة "الغمر"، كما سلمت قبلها الباقورة..

30-Apr-20 11:06 AM

وزير خارجية الأردن يتجاهل القائم بأعمال سوريا والأخير يتوعد

كشف موقع أردني عن تجاهل وزير الخارجية أيمن الصفدي، لاستقبال وتوديع القائم بالأعمال السوري، أيمن علوش، الذي انتهت مهمته في عمّان..

31-Jul-19 12:12 PM

الأردن يستضيف غدا جولة جديدة من مباحثات الأطراف اليمنية

أعلنت الأمم المتحدة في بيان الاثنين أن ممثلي الحكومة اليمنية والحوثيين سيجتمعون غدا الثلاثاء في عمان في جولة جديدة من المباحثات بين الجانبين حول اتفاق الأسرى.

04-Feb-19 06:48 PM

الإفراج عن ناشطة أردنية وذويها بعد اعتقالها لساعات

أفرجت دائرة لمخابرات العامة الأردنية الاثنين، عن الداعية وفاء صرصور (أم موسى)، بعد مداهمة منزلها في العاصمة عمان، بتهمة "انتماءها لحزب التحرير المحظور".

01-Oct-18 04:59 PM

الرزاز والحمدالله يبحثان قضيتي القدس والأونروا في عمان

بحث رئيس الوزراء الأردني عمر الرزاز، الاثنين، مع نظيره الفلسطيني رامي الحمد الله، قضية القدس وأزمة وكالة غوث وتشغيل اللاجئين "أونروا".

17-Sep-18 07:51 PM

هل تنفس الأردن الصعداء بعد انتهاء معارك الجنوب السوري؟

يرى مراقبون أردنيون أن عبئا ثقيلا أزيل عن كاهل بلدهم، بعد أن نجحت المملكة في إقناع المعارضة السورية بالتوصل لاتفاق مع الجانب الروسي في الجنوب السوري، وتسليم المعابر والسلاح الثقيل والمتوسط.

08-Jul-18 01:03 AM

إسرائيل تغير بوصلة تحالفها مع تركيا نحو اليونان والعرب

قال الكاتب الإسرائيلي عاموس هرئيل الجمعة، إن التحالف الاستراتيجي الذي بدأ بين تركيا وإسرائيل في التسعينات، بدأ بالبرود تدريجيا مع الصعود السياسي للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الذي شعر بتماثل إيديولوجي عميق مع الفلسطينيين.

02-Mar-18 03:53 PM

الأردن والكويت يصدران سندات بـ 10.9 مليارات دولار

من المقرر أن يبلغ حجم إصدارات دولتي الكويت والأردن من السندات الدولية ما يقرب من 11 مليار دولار خلال الفترات المقبلة، حيث أعلن مسؤول كويتي أن بلاده مازالت تدرس إصدار سندات دولية قيمتها حوالي ثلاثة مليارات دينار تعادل نحو 9.90 مليار دولار، فيما أعلنت الأردن إطلاق سندات بقيمة مليار دولار استحقاق يناير

24-Oct-16 09:19 PM

الفلافل.. من طعام شعبي إلى فاخر في عمّان

توشك الفلافل أن تصير صنفا فاخرا من الطعام مع تزايد عدد المطاعم الراقية والسياحية التي تقدم هذه الوجبة الشعبية التقليدية.

22-Feb-15 07:02 PM