أخبار متعلقة

القرصنة

%60 من الشركات الإسرائيلية غير مستعدة لهجمات إلكترونية

رغم التكثيف العسكري لدولة الاحتلال، لكن خبراءها يقدرون أن الهجمات المستقبلية ستكون عبر الإنترنت، كما حصل ذلك مؤخرًا، مما يسلط الضوء على ماهية الشركات المستعدة للسيناريوهات المحتملة والمعرضة للقرصنة، خاصة على خلفية التقارير التي تفيد بحدوث زيادة حادة في الهجمات الإلكترونية على الشركات الإسرائيلية.

20-Jan-22 03:25 PM

انتقاد إسرائيلي لـ"القصور" في صد هجمات السايبر

انتقدت صحيفة إسرائيلية، إخفاق منظومة السايبر التابعة للاحتلال الإسرائيلي في صد عدة هجمات سايبر طالت مواقع حساسة في "إسرائيل".

13-Jan-22 01:39 PM

قراءة إسرائيلية في هجمات إيران الإلكترونية.. وتوقع المزيد

لا تزال مسألة الهجمات السيبرانية الإيرانية، تتصدر اهتمام تقارير الاحتلال الإسرائيلي، ويناقش المختصون في تل أبيب رسائل طهران الموجهة من وراء هذه الهجمات..

08-Jan-22 11:14 AM

موسكو: لا نتوقع أي شيء جيد من بايدن وسنلجأ إلى "الردع"

قال نائب وزير الخارجية الروسي، سيرغي ريابكوف، الأربعاء، إن بلاده لا تتوقع شيئا جيدا من إدارة الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، مشددا على أن موسكو ستلجأ إلى معادلة جديدة في العلاقة مع واشنطن، قائمة على الردع والحوار في ملفات محددة..

23-Dec-20 10:46 AM

باحثون إسرائيليون: هذه خفايا "حرب الظلال" الدائرة مع إيران

قال باحثون إسرائيليون إنه "في أعقاب هجوم إلكتروني على البنية التحتية للمياه والصرف الصحي في إسرائيل، تم إغلاق نظام الكمبيوتر للميناء الرئيسي بمدينة بندر عباس الإيرانية..

22-Dec-20 08:52 AM

ترامب: الصين قد تكون وراء القرصنة.. قلل من تأثيرها

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب السبت، إن "الإعلام يعاند في مناقشة احتمال أن تكون الصين، وراء الاختراق الإلكتروني، وقد تكون كذلك"..

19-Dec-20 06:01 PM

مستشار سابق لترامب: نتعرض لقرصنة.. وعلاجها سيكون مذهلا

قال مستشار سابق للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن شبكات الحكومة الفيدرالية والكثير من الشركات الأمريكية، تعرضت للخطر من قبل دولة أجنبية، في أسوأ وقت ممكن..

17-Dec-20 04:03 PM

السعودية تلغي ترخيص شبكة "بي إن سبورت" وتفرض غرامة

قررت الهيئة العامة للمنافسة في السعودية اليوم الثلاثاء إلغاء ترخيص شبكة "بي إن سبورت" والتي منع بثها في المملكة منذ منتصف 2017 بسبب الخلافات مع دولة قطر.

14-Jul-20 04:59 PM

السعودية تراسل هيئات دولية بشأن قرصنة المباريات.. ماذا تريد؟

راسل الاتحاد السعودي لكرة القدم أبرز الهيئات الدولية في محاولة للتخفيف من الاتهامات الموجهة للمملكة بشأن انتهاك حقوق الملكية الفكرية بسبب القرصنة التي قامت بها قناة "بي آوت كيو" لمحتوى قنوات "بي إن" سبورت، وذلك من أجل طمأنة منتقديها، وإزالة العراقيل التي تعطل شراء فريق نيوكاسل يونايتد الانجليزي.

22-Jun-20 04:35 PM

ميرور: "القرصنة" معوق لشراء السعودية نادي نيوكاسل

نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية تقريرا، قالت فيه إن محاولات السعودية شراء نادي نيوكاسل يونايتد بـ 300 مليون جنيه استرليني، تواجه مشاكل جديدة، حيث طلب منها معالجة مشكلة القرصنة على البرامج الرياضية التي سرقتها قناة تلفزيونية ومنها مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز.

15-Jun-20 04:09 PM

الغارديان: السعودية تنقل حرب الوكالة مع قطر لنادي نيوكاسل

نشرت صحيفة "الغارديان" مقالا، للويز تايلور، محررة الشؤون الرياضية في شمال شرق بريطانيا، قالت فيه إن الحرب التي تخوضها السعودية بالوكالة ضد قطر، وضعت الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميير ليغ) أمام معضلة دبلوماسية، بعد فتح ملف شراء الرياض لنادي نيوكاسل.

28-May-20 04:13 PM

نيوزويك: "غسل الرياضة" السعودي لن يغطي سجلا حقوقيا بائسا

تناولت مجلة "نيوزويك" الأمريكية، محاولة السعودية الاستحواذ على نادي "نيوكاسل" الإنجليزي، مشيرة إلى أن "غسل الرياضة" السعودي "لن يوقف سجل حقوق الإنسان البائس في المملكة"..

14-May-20 07:50 AM

"البريمرليغ" طلب من أمريكا إبقاء السعودية بقوائم القرصنة

قالت صحيفة "الغارديان"، إن الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمييرليغ" طلب من الولايات المتحدة الإبقاء على السعودية ضمن قائمة مراقبة الدول المتهمة بالقرصنة على الملكية الفكرية.

01-May-20 08:08 PM

قرصنة الدولة العراقية واستقالة الرئيس!

والآن، ومع استمرار رحلة البحث عن رئيس لوزراء العراق، تعود القوى الحاكمة لذات القرصنة الدستوريّة، وليتلاعبوا بالتوقيتات، التي هي من الألفاظ القطعيّة الدلالة في اللغة العربيّة!

27-Dec-19 06:12 PM

كوريا الجنوبية تعتزم إرسال وحدة بحرية إلى مضيق هرمز

تعتزم كوريا الجنوبية، الانضمام إلى قوى بحرية تقودها الولايات المتحدة في بحر الخليج، تضم مدمرة للمساعدة في حماية ناقلات النفط خلال عبورها مضيق هرمز، وفقا لصحيفة كوريا الجنوبية، اليوم الاثنين..

29-Jul-19 06:18 AM

بلاغ مشترك لـ"فيفا" يتوعد قنوات القرصنة beoutQ

أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في بيان مشترك أنه سيتم العمل على وضع حد لأعمال القرصنة التي تقوم بها قنوات beoutQ السعودية لمباريات كرة القدم في مختلف المسابقات.

22-Jan-19 11:19 PM