أخبار متعلقة

المنشآت النووية

هل عجز الاحتلال عن توجيه ضربة عسكرية لمنشآت إيران النووية؟

تتزايد التقارير الإسرائيلية عن قرب تنفيذ عملية عسكرية ضد المنشآت النووية الإيرانية، لاسيما مع اقتراب إبرام الاتفاق النووي مع المجتمع الدولي، والتخوف الإسرائيلي من دخول طهران الى النادي النووي، وما قد يعنيه ذلك من حيازتها لحصانة من أي استهداف إسرائيلي..

26-Oct-21 03:21 AM

صحيفة: حراس أمن في إيران تحرشوا بمفتشات وكالة الطاقة

كشفت صحيفة وول ستريت جورنال أن حراس أمن إيرانيين تحرشوا بمفتشات الوكالة الدولية للطاقة الذرية التابعة للأمم المتحدة خلال الأشهر القليلة الماضية.

14-Sep-21 11:30 PM

ما هي عقيدة "بار كوخبا" التي طبقتها "إسرائيل" ضد إيران؟

نشر موقع "المعهد الإسباني للدراسات الإستراتيجية" دراسة تحدث فيها عن العوامل التي أعاقت إسرائيل عن تنفيذ مبدأ بيغن ضد إيران، واستبدالها بعقيدة بار كوخبا.

10-Jun-21 06:29 PM

الحرب على إيران وشيكة.. والبنتاغون لا يسعى لتغيير السلطة

نشرت صحيفة "غازيتا" الروسية تقريرا تحدثت فيه عن إمكانية مهاجمة الولايات المتحدة الأمريكية للمنشآت النووية الإيرانية، بمساعدة أسترالية وبريطانية في مطلع شهر آب/ أغسطس 2018.

29-Jul-18 05:54 PM

قبائل يمنية تعلن دعمها للمقاومة الشعبية

قال المتحدث باسم عملية "عاصفة الحزم" العميد ركن أحمد عسيري، إن "قبائل شبوة وأبين ولحج وقبائل يافع أعلنت ولاءها للشرعية ودعمها الكامل للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي".

12-Apr-15 08:51 PM

ترقب في عين الحلوة بعد مقتل عنصر لحزب الله بالمخيم

تسود أجواء من التوتر في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين جنوبي لبنان، في ظل أنباء عن نية الجيش اللبناني دخول منطقة التعمير المجاورة للمخيم، التي تقول وسائل إعلام لبنانية إنها تعد معقلا لجماعات إسلامية تناوئ الجيش وتتخذ موقفا عدائيا من حزب الله.

12-Apr-15 08:46 PM

فتاة أمريكية تثير نزاعا بين صفوف أنصار ومناصرات تنظيم الدولة

أحدثت فتاة أمريكية خلافات بين مناصرات تنظيم الدولة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد اتهامها من قبل عدد من المناصرات بـ"العمالة"، وبث "السموم ومحاولة اختراق صفوف جيش الخلافة الإلكتروني".

12-Apr-15 08:36 PM

السيسي يصدق على رفع عقوبة حفر الأنفاق إلى السجن المؤبد

السيسي يسن قانونا بالسجن 25 عاما بحق كل من حفر أو ساعد في حفر الأنفاق على الحدود بهدف الاتصال بجهات أجنبية أو تهريب سلع أو معدات أو أشخاص،

12-Apr-15 08:36 PM

16 ألفا من الأجانب لا زالوا عالقين باليمن

أعلنت المنظمة الدولية للهجرة، الأحد، أنها تمكنت من إنجاز عملية إجلاء جوية أولى شملت 143 أجنبيا كانوا عالقين في اليمن، مؤكدة عزمها الاستمرار في إجلاء الأجانب من البلد المضطرب.

12-Apr-15 07:50 PM

نتنياهو يطرح بديلا لاتفاق إيران النووي

وصف رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اتفاق الإطار بين طهران ودول 5+1 لتقليص بعض برامج إيران النووية ورفع العقوبات المفروضة عليها منذ أكثر من عقد، بأنه أكبر "غلطة تاريخية"، وأكد على أن رفع العقوبات يجب أن يرتبط بمسائل أخرى.

12-Apr-15 07:44 PM