أخبار متعلقة

جماعة الحوثيين

هدم نصب تذكاري تركي في صنعاء.. وأنقرة تتهم الحوثيين

تعرض نصب تذكاري تركي للهدم، في العاصمة اليمنية صنعاء، الخاضعة لسيطرتهم، منذ عام 2014، في حين اتهمت أنقرة الجماعة الحوثية بالمسؤولية عن ذلك.

12-Mar-22 05:54 PM

الوفد الحكومي يضع 4 شروط للعودة لمشاورات الكويت

قال مصدر في الوفد الحكومي في مشاورات الكويت إن فريقه أبلغ المبعوث الدولي إسماعيل ولد الشيخ بأربعة شروط يجب على الحوثيين الالتزام بها كشرط أساسي للعودة إلى الجلسات التشاورية المشتركة.

03-May-16 07:25 PM

تأكيدا لانفراد "عربي21".. تأجيل محادثات السلام اليمنية

أعلن مبعوث الأمم المتحدة لليمن، إسماعيل ولد الشيخ، تأجيل موعد انطلاق مشاورات السلام بين طرفي النزاع في اليمن، والتي كان من المقرر أن تبدأ، اليوم الاثنين، في الكويت.

18-Apr-16 07:31 PM

رئيس لجنة المراقبين بتعز يتهم الحوثيين بخرق الهدنة (وثيقة)

اتهم رئيس لجنة الرقابة على وقف إطلاق النار في محافظة تعز، عبدالكريم شيبان، جماعة الحوثيين وحلفاؤها العسكريين بعدم الالتزام بتنفيذ اتفاق وقف إطلاق النار في المحافظة، واستغلال الهدنة لإعادة ترتيب قواتهم في محيط المدينة (جنوب اليمن).

17-Apr-16 10:00 PM

موقع أمريكي: إيران حذرت الحوثيين من السيطرة على صنعاء

قال مسؤولون في الاستخبارات الأمريكية، إن استيلاء الحوثيين على العاصمة صنعاء، في أيلول/ شتنبر الماضي، جاء "رغم النصيحة الإيرانية التي قدمت لهم بضرورة تجنب السيطرة على العاصمة صنعاء".

25-Apr-15 06:07 PM

مصدر سعودي: الحوثيون وافقوا على مطالب مجلس الأمن

قال مصدر سعودي، إن جماعة الحوثي وافقت على كل المطالب التي فرضها مجلس الأمن الدولي تقريبا، وهو الأمر الذي نتج عنه تحول عمليات "عاصفة الحزم" بقيادة السعودية إلى عمليات "إعادة الأمل".

22-Apr-15 06:11 PM