أخبار متعلقة

الحواجز

إدانة حقوقية لتمويل الإمارات تطوير حواجز الاحتلال بفلسطين

أدان المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان، مشاركة الإمارات في صندوق استثماري سيمكن من "تحديث" نقاط التفتيش العسكرية الإسرائيلية (الحواجز) التي يقيمها الاحتلال في الأراضي الفلسطينية..

22-Oct-20 12:40 AM

موجة غضب عبر التواصل.. #خليجيون_ضد_التطبيع وعريضة لرفضه

وجه النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي انتقادات حادة لما وصفوه بأنه "موجة تطبيع" تجتاح دول الخليج، معلنين رفضهم التام لهذه الموجة..

12-Nov-18 11:17 AM

حملة إسرائيلية لجمع معلومات تفصيلية عن سكان الضفة

كشفت صحيفة إسرائيلية، عن قيام الجيش الإسرائيلي بحملة سماها "عناق الدب" لجمع معلومات مفصلة عن المواطنين الفلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة.

07-Mar-18 07:34 PM

شبيحة حلب يبيعون الحشيش على الحواجز والطلبة زبائن لهم

أصبحت الحواجز الأمنية التي يقيمها النظام السوري وشبيحته على طرقات حلب بؤر لبيع الحشيش لكل وافد عليها، حتى طلاب المدارس والجامعات أصبحوا من زبائن الشبيحة المفضلين في ظل الأوضاع المتردية التي يرزحون تحت ظلها.

04-Sep-16 09:49 PM

ماذا يحدث عند حواجز الاحتلال في الضفة الغربية؟

منذ بداية العام شهدت الأراضي الفلسطينية استشهاد 27 فلسطينيا برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة، أربعة استشهدوا بداية الشهر الحالي، و5 استشهدوا على حواجز الاحتلال الموزعة في أرجاء الضفة الغربية، بحسب إحصائية لمركز أحرار لدراسات الأسرى.

18-Aug-15 11:31 PM

دراسة لمركز الزيتونة حول معاناة الفلسطنيين من حواجز الاحتلال

أصدر مركز الزيتونة للدراسات والاستشارات في بيروت، دراسة جديدة بعنوان "معاناة الفلسطينيين من الحواجز الاسرائيلية في الضفة الغربية"، ضمن سلسلة "أولست إنسانا" التي يسعى المركز من خلالها إلى تقديم صورة متكاملة عن المعاناة التي يتسبب بها الاحتلال الإسرائيلي للشعب الفلسطيني.

12-May-15 05:17 PM

النظام السوري يعتقل النساء للضغط على أهالي حماة

تخلو مدينة حماة من كل مظاهر المعارضة لحكم نظام بشار الأسد، لا سيما بعد خروج شبابها المطلوبين منها، لكن ذلك لم يكن كافيا بالنسبة لقوات النظام التي تقوم بحملات جديدة لتفريغ المدينة من سكانها، بالتضييق عليهم بين حين وآخر، وآخر أساليب الضغط كانت اعتقال النساء.

24-Apr-15 10:28 PM