أخبار متعلقة

المخزون

أردوغان: العراق قد يزودنا بالغاز الطبيعي ولا نقص بالمخزون

كشف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، عن أن العراق قد يزود بلاده بالغاز الطبيعي، مشيرا في الوقت ذاته إلى عدم وجود نقص في مخزون الغاز بالبلاد.

04-Feb-22 04:51 PM

ساعات حاسمة على سعر نفط أمريكا تسليم أيار بعد انهيار تاريخي

قفز سعر برميل النفط الأمريكي تسليم أيار/ مايو في التعاملات الآسيوية صباح الثلاثاء، إلى ما فوق الصفر، بعدما أغلق في نيويورك على سعر غير مسبوق بالتاريخ، ببلوغه 37.63 دولار تحت الصفر..

21-Apr-20 09:39 AM

النفط يصعد مع انخفاض المخزونات الأمريكية وأزمة إيران

للجلسة الثالثة على التوالي، صعدت أسعار النفط في ظل انخفاض جديد للمخزونات الأمريكية وطلب قوي على البنزين في الولايات المتحدة..

20-Sep-18 06:01 PM

الخام الأمريكي يسجل أعلى مستوى منذ منتصف 2015

سجلت أسعار الخام الأمريكي أعلى مستوياتها منذ منتصف عام 2015 في اليوم الأخير للتعاملات هذا العام بعد انخفاض غير متوقع في إنتاج الولايات المتحدة وتقلص مخزونات النفط.

29-Dec-17 01:44 PM

توقعات إيجابية تقفز بأسعار النفط 2% قبل اجتماع فيينا

ارتفعت أسعار النفط أكثر من 2% بفضل توقعات بأن اجتماعا لكبار منتجي النفط في العالم سيظهر التزامهم باتفاق عالمي لخفض الإنتاج عندما يُعقد مطلع الأسبوع المقبل، لكن زيادة أنشطة الحفر بالولايات المتحدة كبحت المكاسب.

21-Jan-17 06:10 PM

هبوط مخزونات الخام الأمريكية أكثر من 14 مليون برميل

أعلنت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، اليوم الخميس، أن مخزونات النفط الخام بالولايات المتحدة هبطت أكثر من 14 مليون برميل الأسبوع الماضي في حين تراجعت مخزونات البنزين وزادت مخزونات نواتج التقطير.

08-Sep-16 07:20 PM

مخزونات الخام الأمريكية تقفز لـ 2.4 مليون برميل

أظهرت بيانات معهد البترول الأمريكي، ارتفاع مخزونات الخام بالولايات المتحدة على غير المتوقع الأسبوع الماضي في حين انخفضت مخزونات البنزين ونواتج التقطير.

02-Jun-16 05:00 PM

النفط يلتقط أنفاسه مع تراجع المخزون الأمريكي

ارتفعت أسعار النفط خلال تعاملات أمس الثلاثاء، مع تراجع مخزونات الخام الأسبوعية بالولايات المتحدة وهو ما يأمل المستثمرون أن يدفع الأسعار للاقتراب أكثر من 50 دولارا للبرميل في حين استمدت السوق دعما إضافيا من موجة صعود في الأسهم الأمريكية.

25-May-16 05:32 PM

النفط ينخفض في التعاملات الآسيوية مع ارتفاع الدولار

تراجعت أسعار النفط في التعاملات الاسيوية، خلال تداولات، الثلاثاء، وسط تداول ضعيف مع إرتفاع الدولار الامريكي لكن الخسائر يقيدها إنخفاض مرجح في مخزونات الخام والبنزين في الولايات المتحدة.

24-May-16 05:05 PM

النفط يسجل أقل سعر في 6 سنوات ونصف

تراجعت أسعار النفط أربعة بالمئة الأربعاء، وسجل الخام الأمريكي أدنى مستوياته في ست سنوات ونصف بعد زيادة ضخمة غير متوقعة في مخزونات الخام بالولايات المتحدة، ما جدد المخاوف من تنامي تخمة المعروض العالمي والتوقعات لمزيد من انخفاض الأسعار.

19-Aug-15 11:08 PM

أسعار النفط تهبط على الرغم من هبوط المخزون الأمريكي

تراجعت أسعار العقود الآجلة للنفط الخام قرابة ثلاثة في المئة يوم الأربعاء؛ إذ تجاهل المتعاملون والمستثمرون خامس تراجع أسبوعي على التوالي لمخزونات الولايات المتحدة من الخام، ولكن تركز اهتمامهم على زيادة كبيرة في مخزونات منتجات التقطير، ومنها الديزل، مع بدء موسم الرحلات الصيفية في الولايات المتحدة.

03-Jun-15 11:14 PM

تفاوت أسعار النفط بعد بيانات المخزون الأمريكي

تفاوتت أسعار العقود الآجلة للنفط الخميس مع ارتفاع طفيف لخام برنت بينما حوم الخام الأمريكي قرب أدنى مستوياته في شهر وذلك بفعل توقعات بأن معدل التراجع الأسبوعي في مخزونات الخام الأمريكية لن يستمر.

28-May-15 11:17 PM

أسعار النفط ترتفع بعد تراجع المخزون الأمريكي

انتعشت أسعار النفط الأربعاء، وارتد الخام الأمريكي عن خمس جلسات من الخسائر، بعد أن أظهرت البيانات الأسبوعية ثالث هبوط أسبوعي على التوالي في المخزونات الأمريكية، لكن المكاسب جاءت محدودة بسبب فائض ضخم في المعروض والقلق من ارتفاع الدولار.

20-May-15 11:55 PM

تراجع أسعار النفط الخام تحت ضغط وفرة المعروض

تراجعت أسعار العقود الآجلة للنفط الخام في تعاملات متقلبة الخميس، وذلك تحت ضغط وفرة إمدادات المعروض، بينما حل أجل استحقاق عقود خام برنت لشهر حزيران/ يونيو.

15-May-15 12:20 AM

تراجع أسعار النفط رغم انخفاض المخزون الأمريكي

تراجعت أسعار النفط بعد موجة صعود الأربعاء، مع تأثر السوق بالمخاوف من ضخامة الإمدادات، رغم تراجع مخزونات الخام الأمريكية للأسبوع الثاني على التوالي.

13-May-15 11:22 PM

خبر عاجل