أخبار متعلقة

ايزنهاور

إيران: حذرنا حاملة الطائرات "آيزنهاور" عند عبورها الخليج وامتثلت لأوامرنا

قالت إيران عبر قائد البحرية في الحرس الثوري إنها حذرت حاملة الطائرات الأمريكية "آيزنهاور" التي عبرت الخليج، الاثنين، عبر مسيّرات، وأبلغتها بعدم تحليق المروحيات وضرورة هبوطها على سطح الحاملة، وهو ما تم..

28-Nov-23 07:57 AM

تفاصيل الهجوم الذي تعرضت له حاملة الطائرات الأمريكية "آيزنهاور" قرب مضيق هرمز

ذكرت القيادة الوسطى الأمريكية أن حاملة الطائرات آيزنهاور تعرضت لهجوم بالصواريخ البالستية عند الخليج العربي..

27-Nov-23 05:34 AM

قراءة إسرائيلية في العلاقات الأمريكية من آيزنهاور إلى بايدن

قال دبلوماسي إسرائيلي؛ إن "تقلبات كثيرة حصلت منذ محاولات أول رئيس حكومة إسرائيلية دافيد بن غوريون الفاشلة لقبول زيارته إلى واشنطن فترة دونالد ترامب المؤيدة لإسرائيل في البيت الأبيض، وفي الوسط بينهما تظهر حقبتا الرئيس الأمريكي الفائز جو بايدن المقبلة، ورئيس الحكومة الإسرائيلية الراحل مناحيم بيغن.

14-Nov-20 04:06 AM

أوباما يرد على منتقديه بسوريا: ماذا لو كان تشرتشل أو أيزنهاور؟

قبل أربعة أشهر من انتهاء ولايته، قال الرئيس الأمريكي باراك أوباما إن الفوضى في سوريا تبقى ماثلة في ذهنه، لكنه رفض مرة جديدة الانتقادات الكثيرة الموجهة إليه، موضحا أنه لم تكن هناك أي حلول مجدية.

23-Sep-16 07:56 AM

علاء الأسواني.. حدثنا عن أيزنهاور!

لم يجرؤ صاحب "يعقوبيان" الدكتور علاء الأسواني على إدانة إلغاء الأمن لندوة له وسعى ليخفف من وقع الأزمة على نفسه، فأعلن أن جهاز الأمن عندما منع ندوته في محافظة الإسكندرية، فلأنه معترض على عنوانها،

11-Dec-15 03:54 AM

إيزنهاور العراقي

وأنا منشغل مثل باقي العراقيين بمتابعة أخبار الرمادي، تذكرت تعليقا لباحث إنكليزي أدلى به قبل بضعة أسابيع وهو يتحدث عن المهمة العسيرة لرئيس الحكومة حيدر العبادي. فهو يقول إن على الرجل أن يصبح مثل دوايت إيزنهاور، الرئيس الأمريكي المعروف والجنرال الذي قاد جيوش الحلفاء ضد هتلر في قاطع عمليات أوروبا.

17-May-15 01:54 AM