أخبار متعلقة

السهم الذهبي

الحوثيون يستعيدون السيطرة على العدين غرب إب

حقق مسلحو جماعة "أنصار الله" الحوثي، وقوات علي عبد الله الصالح المتحالفة معها، تقدما ميدانيا الخميس، في محافظة إب، حيث استعادوا السيطرة على مديرية العدين غرب المحافظة، بعد معارك عنيفة مع مقاتلي المقاومة الشعبية المؤيدة للشرعية.

27-Aug-15 05:59 PM

المقاومة تسيطر على إدارة أمن تعز وتقتل 16 حوثيا

قتل 16 على الأقل وأصيب العشرات من الحوثيين وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، في تجدد المعارك مع مقاتلي المقاومة الشعبية والجيش الموالي لها، في محافظة تعز (جنوب اليمن)، التي شهدت قصفا عشوائيا نفذه الحوثيون وحلفائهم على أحياء متفرقة من المدينة.

14-Aug-15 08:59 PM

معهد واشنطن يقرأ "عملية السهم الذهبي" باليمن في حالة عدن

رأى معهد واشنطن أنه بإمكان القوات الموالية لهادي والقوات اليمنية المتحالفة المسمّاة "المقاومة الجنوبية"، تحقيق تقدّم سريع نحو صنعاء وباقي المدن اليمنية، استنادا إلى خطة "عملية السهم الذهبي" التي تم من خلالها استعادة مدينة عدن من الحوثيين والقوات الموالية للرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح.

14-Aug-15 02:05 AM

وزير خارجية اليمن: عملية تحرير "صنعاء" ستبدأ خلال أيام

قال وزير الخارجية اليمني رياض ياسين، الخميس، إن "عملية السهم الذهبي لتحرير صنعاء من الحوثيين وقوات حليفهم المخلوع علي عبدالله صالح، ستبدأ خلال الأيام القليلة المقبلة، بالتعاون مع قوات التحالف العربي، وستنتهي بعد شهرين تقريبا".

13-Aug-15 11:05 PM

"الأباتشي" السعودية تقصف الحوثيين لأول مرة (فيديو)

قصف طيران الأباتشي التابع للسعودية لأول مرة مواقع للحوثيين وقوات المخلوع علي عبدالله صالح داخل قاعدة عسكرية داخل العمق اليمني، تزامنا مع تقدم للمقاومة الشعبية في تعز.

23-Jul-15 08:53 PM

المقاومة الشعبية تجبر الحوثيين على التراجع في عدن اليمنية

أحرزت المقاومة الشعبية في اليمن الموالية للرئيس عبد ربه هادي منصور، الأربعاء، تقدما كبيرا في عدن بعدما انتزعت من الحوثيين والقوات التابعة للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح المطار الدولي ومناطق واسعة في هذه المدينة الكبيرة في جنوب البلاد، حسب مصادر عسكرية ومحلية.

15-Jul-15 05:46 PM

خبر عاجل