أخبار متعلقة

ضعف

تضاعف عمليات الإعدام في السعودية خلال 2022 (إحصائية)

نفذت السعودية حكم الإعدام ضد 138 شخصا خلال العام الجاري، وهو رقم يشكل ضعف عدد من أعدمتهم في 2021، وكان شهر آذار/ مارس شكّل أكبر عملية إعدام بتنفيذ الحكم ضد 81 شخصا.

19-Nov-22 12:23 AM

خبير إسرائيلي: أمريكا في زمن بايدن تحولت من صقر إلى حمامة

تحدث خبير إسرائيلي عن "ضعف" الرئيس الأمريكي جو بايدن الذي وجد في تعبيره في العديد من الأمور، من أبرزها "الانسحاب المفزع" من أفغانستان والسعي إلى الاتفاق مع إيران.

11-Feb-22 11:00 PM

مسؤول إسرائيلي: أداء الجيش بغزة ضعيف ومخاطر من جبهات عدة

عبر مسؤول سابق كبير في شعبة الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية "أمان"، عن قلقه الكبير من مواطن الضعف التي يعاني منها جيش الاحتلال الإسرائيلي، وظهرت واضحة خلال الحرب الأخيرة على غزة.

06-Dec-21 08:19 PM

خبراء يرصدون التأثيرات "الكارثية" لوباء كورونا في "إسرائيل"

كشف باحثون استراتيجيون إسرائيليون عما وصفوها "النتائج الخطيرة لانتشار فيروس كورونا على المجتمع الإسرائيلي، من تعميق الفجوات الاجتماعية والاقتصادية، وإضعاف آلية الدولة ومؤسساتها، وتآكل التضامن الاجتماعي، وثقة الجمهور بالمؤسسات، والقدرة على معرفة المعلومات الحقيقية، في ظل عدم وجود ميزانية للدولة، وخطة

19-Jan-21 06:20 PM

توقعات ببقاء الدولار ضعيفاً سواء فاز بايدن أم ترامب

قال محللون اقتصاديون، إن أداء الدولار سيبقى ضعيفا خلال الفترة المقبلة، بصرف النظر عن فوز أي من مرشحي الرئاسة الأمريكية، جو بايدن، ودونالد ترامب.

04-Nov-20 02:31 PM

لوموند: هكذا كشف الدولار عن ضعف الولايات المتحدة

نشرت صحيفة "لوموند" الفرنسية تقريرا، سلطت فيه الضوء على تراجع قيمة الدولار الأمريكي؛ بسبب الظروف الصحية والسياسية..

04-Aug-20 10:32 PM

"كورونا" فضح ضعف "إسرائيل" وهشاشة الجهوزية الداخلية

أكدت صحيفة إسرائيلية، وجود نقص في العديد من المعدات والتجهيزات والمستلزمات الطبية والحياتية المختلفة، وهو ما يكشف ضعف استعدادات الاحتلال الإسرائيلي وهشاشة تجهيزات الوزارات المختلفة في مواجهة كورونا..

22-Mar-20 11:38 AM

من استيلاء التتار على بغداد إلى قصف غزة

ما تمر به أمتنا هذه الأيام أشبه ما يكون بنهايات الدولة العباسية باختلاف ظروفها وانقسام أمتها إلى دويلات يتآمر بعضها على البعض والغرب الذي يحمي بعض حكامها استطاع أن يبتلع ثروات أغنى دولها في بضع ليال وأخذ يبتزها ليل نهار..

14-Nov-19 12:45 PM

صحيفة سويسرية: هذه نقاط القوة والضعف في الثورة الجزائرية

نشرت صحيفة "لوتون" السويسرية تقريرا تحدثت فيه عن الجزائريين المتأثرين بأهوال الحرب الأهلية خلال العشرية السوداء، الذين يشهدون في الوقت الراهن تحركات احتجاجية صاخبة..

09-Mar-19 05:56 PM

التونسيون يخربون دولتهم بأيديهم

حالة الوعي بالمستقبل يبدو أنها ضعفت حتى لم تعد تقنع أحدا بالحفاظ علي الدولة. المعاينة أن الدولة اختفت من روح الموظف العمومي وبقي له أن يستعير كل التبريرات لكي لا يعمل لكنه لا يصل إلى شجاعة القرار بترك آلة الدولة تدور لغيره..

18-Sep-18 12:50 PM

دراسة: جراحات إنقاص الوزن قد تضعف العظام وتتسبب في كسورها

قالت دراسة حديثة أجريت في تايوان، إن أنواعا معينة من جراحات إنقاص الوزن قد تضعف العظام وتزيد مخاطر الإصابة بالكسور.

25-Dec-15 08:01 PM

خبر عاجل