أخبار متعلقة

إسرائل

ضغوط على نتنياهو بمجلس الحرب لمنح وفد التفاوض صلاحيات واسعة

كشف تقرير إسرائيلي عن تعرض رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو إلى ضغوط من مجلس الحرب لمنح وفد التفاوض المتجه إلى قطر صلاحيات أوسع تضمن الوصول إلى اتفاق بشأن تبادل الأسرى..

23-Mar-24 11:32 AM

الجزيرة وعائلة أبو عاقلة تقدمان شكوى لدى "الجنائية" (فيديو)

عقد ممثلون قانونيون وعن قناة الجزيرة مؤتمرا صحفيا في لندن، كشفوا فيه تفاصيل إحالة ملف اغتيال مراسلة قناة الجزيرة في فلسطين إلى المحكمة الجنائية الدولية

27-May-22 02:52 PM

الاحتلال يشن حربا نفطية ضد ناقلات نفط إيرانية متجهة لسوريا

قال خبير عسكري إسرائيلي إن "تكرار انفجارات الناقلات الإيرانية في الخليج العربي باتت ظاهرة لافتة، لأن إسرائيل اكتشفت أنها محور التهريب وغسيل الأموال بمئات ملايين الدولارات التي تمر عبر سوريا إلى حزب الله في لبنان، وهكذا تجري "حرب النفط"..

13-Mar-21 05:40 AM

وزير إسرائيلي يهدد بتصفية قادة حماس في غزة بـ"الحرب المقبلة"

هدّدت إسرائيل باغتيال قيادات حركة حماس خلال أي عدوان مقبل يشنه الاحتلال على قطاع غزة، محمّلة الحركة مسؤولية ما قالت إنها هجمات أخيرة نفذها مسلحون..

13-Aug-19 08:30 AM

حقوقيون إسرائيليون: تنكر القوة الخاصة بزي عاملي إغاثة جريمة حرب

قالت ياعيل ماروم الناشطة الحقوقية الإسرائيلية، إن "القوة الإسرائيلية الخاصة التي تنكرت خلال عملها الأمني في قلب قطاع غزة بشخصيات موظفي إغاثة إنسانية ربما ارتكبت جريمة حرب، وقامت بخرق للقانون الدولي، لأنها تعرض حياة العاملين الإنسانيين في المنظمات الدولية للخطر".

26-Nov-18 01:21 AM

يهود غير مرغوب بهم في "دولة اليهود"

ومع انكشاف الواقع في زمن الصورة والمشهد والتشبيك؛ تتعرف الأجيال اليهودية الجديدة في أوروبا والغرب أكثر فأكثر على ما يقترفه نظام الاحتلال في فلسطين، ومن الصعب على أي دعاية كانت مهما كانت بقوة الدعاية الإسرائيلية أن تواصل تبرير ما يجري دون أن تثير الشكوك بشأن مصداقيتها

16-Jan-18 08:49 PM

الفساد المالي يجر وزير داخلية إسرائيل وزعيم المعارضة للتحقيق

يخضع وزير الداخلية الإسرائيلي أرييه درعي، في هذه الأثناء للتحقيق، على خلفية تهم وجهت له بـ"فساد مالي"، بحسب ما ورد في القناة العاشرة الإسرائيلية.

30-Mar-16 08:43 PM