سياسة عربية

سحب الثقة من نقيب الفلاحين بمصر لانتقاده سياسات النظام

أبو حسين كان قد انتقد الحكومة واتهمها بمعاداة الفلاحين- اليوم السابع
أبو حسين كان قد انتقد الحكومة واتهمها بمعاداة الفلاحين- اليوم السابع

قرر مجلس نقابة الفلاحين الزراعيين، سحب الثقة من عماد أبو حسين النقيب العام، بعد ما أسمته "تصريحاته المتكررة والمسيئة تجاه حكومة مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والتي تضر بالصالح العام للدولة وتخدم أجندات خارجية هدفها الإضرار بالأمن القومي المصري".


وقالت النقابة في بيان الأحد، إن مجلس النقابة اتخذ قراره بعد الرجوع للجمعية العمومية، حيث أن عماد أبو حسين النقيب العام المستبعد، لم يستمع إلى قرارات المجلس وضرب بها عرض الحائط، وكان يريد خطف النقابة لتحقيق مصالح شخصية له. بحسب اليوم السابع.


ودعت في بيانها جموع الفلاحين للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.


وكان أبو حسين، انتقد في عدد من المواقع الصحفية سياسة الحكومة واتهمها بالفشل ومعاداة الفلاح.

التعليقات (1)
مصري
الإثنين، 01-04-2019 10:21 ص
مجلس نقابة و لا مجلس الفتة أي إستفتاء هذا الذي تدعون الفلاحين إليه ؟ و النتائج قد تم توقيعها مسبقا كمثيلاتها من المسرحيات السابقة لتزوير و تزييف نتائج الإستفتاءات و الإنتخابات و ما دامت البلد فيها أمثالكم فلن تتحرر من الإحتلال الغاشم للعسكر الأوباش جواسيس تل أبيب و صدق الله العظيم ( و ما رُبك بظلام للعبيد ) فالشعب هو من يظلم نفسه بالسماح لهؤلاء الإذلاء لاعقي بيادات العسكر بالتحدث نيابة عنه مثلما يحدث في اسطبل عبعال للبغال و الحمير علي الشعب ان يطرد هؤلاء أولا لكسر قبضة السيسي الجاسوس و عساكره الأوباش و إلا فالأمور سوف تزداد سوءا و تعقيدا و ما يقدمه السيسي الأن من رشاوي فلتعلموا أنه سوف يجنيها من دماء الشعب أضعاف مضاعفة و هذا ليس بجديد عليه فلا هم له إلا إستكمال قلعته الجهنمية ليحتمي بها من نير و غليان الشعب عليه حين يفقد قدرته علي الصبر و التحمل .