رياضة دولية

مدرب برشلونة: مشاركة ميسي وديمبيلي أمام إنتر لم تحسم بعد

تعرض ميسي لتمدد في عضلات فخذه الأيسر في الشوط الأول من مواجهة فياريال (2-1) الأسبوع الماضي- فيسبوك
تعرض ميسي لتمدد في عضلات فخذه الأيسر في الشوط الأول من مواجهة فياريال (2-1) الأسبوع الماضي- فيسبوك
قال مدرب فريق برشلونة الإسباني إرنستو فالفيردي الثلاثاء إن مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي عثمان ديمبيلي في مباراة الغد ضد إنتر ميلان الإيطالي في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، لم تحسم بعد رغم معاودتهما التمارين.

وأضاف فالفيردي عشية استضافة الفريق الإيطالي أنه لا يعتزم القيام "بأي مخاطرة" فيما يخص اللاعبين اللذين عاودا التمارين أمس إثر تعافيهما من إصابات عضلية، قبيل استحقاق فريقهما الأوروبي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة.

وتابع مدرب الفريق الكتالوني: "بالأمس (الإثنين)، لم يشارك عثمان سوى في الجزء الأول من التمارين، وهذا ليس بالشيء الكثير. سنرى إذا ما كان سيتمكن اليوم (الثلاثاء) من القيام بالمزيد".

وأوضح: "فيما يخص (ليو)، شارك في أكثر من نصف الحصة التمرينية بقليل. سنرى إذا كان في إمكانه المواصلة حتى النهاية. لا أدري إذا كان في إمكاننا الاعتماد عليهما أم لا. المؤكد أننا لا نريد القيام بأي مخاطرة".

وتعرض ميسي، المتوج مؤخرا بجائزة أفضل لاعب في العالم من قبل الاتحاد الدولي ("فيفا") للمرة السادسة، لتمدد في عضلات فخذه الأيسر في الشوط الأول من مواجهة فياريال (2-1) الأسبوع الماضي، في أول مشاركة أساسية له هذا الموسم بعدما غاب عن أول أربع مباريات في الليغا بسبب إصابة في ربلة الساق تعرض لها خلال تحضيرات الموسم.

أما ديمبيلي فكان بدوره يتعافى من إصابة في الفخذ الأيسر تعرض لها الجمعة خلال التمارين، وهو دخل بدلاً من ميسي في مطلع الشوط الثاني لمباراة فياريال التي كانت ضمن المرحلة السادسة من الدوري الإسباني.

وغاب اللاعبان عن مباراة النادي الكاتالوني على أرض خيتافي في المرحلة السابعة والتي انتهت بفوز الأول بهدفين نظيفين.

التعليقات (0)