رياضة عربية

الدولي المغربي السابق وادو يبدأ التدريب بالدوري الاحترافي

سبق لعبد السلام وادو اللعب في مجموعة من الفرق الأوروبية- الجريدة / تويتر
سبق لعبد السلام وادو اللعب في مجموعة من الفرق الأوروبية- الجريدة / تويتر

يدخل النجم الدولي المغربي السابق عبد السلام وادو تجربة التدريب في كرة القدم من خلال بوابة فريق مولودية وجدة الذي ينشط بالدوري الاحترافي المغربي. 


وقال رئيس نادي مولودية وجدة، محمد هوار، في لقاء صحفي نظم عن بعد وبث مباشرة على الصفحة الرسمية لفريق مولودية وجدة، إن المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة لم يرغب في تمديد عقده مع الفريق الوجدي.


وبعدما أعرب عن امتنانه للسيد بنشيخة على المجهودات التي بذلها لفائدة مولودية وجدة، أكد هوار أن الاختيار وقع على الإطار عبد السلام وادو بالنظر إلى خصاله المهنية والشخصية وتكوينه الأكاديمي المتين، فضلا عن تجربته كلاعب دولي.


وأكد رئيس مولودية وجدة أن التعاقد مع المدرب الجديد يندرج في إطار استراتيجية طموحة وواقعية تروم إعادة بناء وتنظيم الفريق خلال السنوات الثلاث المقبلة، مضيفا أنه سيتم قريبا الكشف عن تفاصيل المشروع الجديد.

 

وتعد هذه التجربة المرتقب خوضها مع النادي الوجدي الأولى من نوعها في مسيرة عبد السلام وادو التدريبية بعدما خاض فترة تجريبية مع زميله السابق جمال بلماضي على رأس المنتخب الجزائري.

وسبق لعبد السلام وادو اللعب في مجموعة من الفرق من بينها نانسي وفالونسيان ورين (فرنسا) وفولهام (إنجلترا) وأولمبياكوس (اليونان) ولخويا وقطر (قطر). كما دافع عن ألوان المنتخب الوطني الأول بين سنتي 2001 و2010.

واحتل فريق المولودية الوجدية الرتبة الخامسة في الترتيب النهائي للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم 2019-2020 برصيد 48 نقطة.




التعليقات (0)

خبر عاجل