رياضة دولية

7 معالم شهيرة بالعالم ستعرض مباراة الكلاسيكو.. تعرف إليها

وأعلنت لا ليغا أنه ستكون هناك أنشطة إضافية في المدن السبع- الموقع الرسمي لليغا
وأعلنت لا ليغا أنه ستكون هناك أنشطة إضافية في المدن السبع- الموقع الرسمي لليغا
كشفت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم (لا ليغا) أن مباراة الكلاسيكو، المقررة السبت المقبل، ستعرض في سبعة معالم شهيرة في قارات العالم، مثل جسر البرج في لندن ودار أوبرا سيدني وبرج الساعة في كولومبيا، وذلك للاحتفال بـ"مباراة كرة القدم الأكثر أهمية على المستوى الدولي".

وبحسب "إفي"، فقد أوضحت الرابطة أن "برشلونة وريال مدريد سيتواجهان للمرة الـ181 في الليغا في عطلة نهاية الأسبوع، والأماكن التي تم اختيارها لوضع السجادة الحمراء تمثل دعوة لكل العالم كي يشاهد الكلاسيكو، ورسالة بأن لا ليغا تدعوك إلى الحدث الرئيسي لها هذا الموسم".

وللموعد المرتقب الذي سيقام على ملعب الكامب نو يوم 24 أكتوبر في الساعة الرابعة بالتوقيت المحلي، اختيرت سبعة معالم، من بينها أيضا ساحة الذكرى في داكار (السنغال)، والحصن الأحمر في نيودلهي (الهند)، وهيكل الوعاء بساحة هدسون (نيويورك، الولايات المتحدة)، وقصر نوروز في دوشانبي (طاجيكستان).

وأعلنت لا ليغا أنه ستكون هناك أنشطة إضافية في المدن السبع، بما في ذلك عروض لكرة القدم الحرة، وحفلات لمشاهدة المباراة مباشرة في سينما السيارات المحلية، والحانات الرياضية، وأماكن العرض العامة.

وقال أوسكار مايو، مدير الأعمال والتسويق والتنمية الدولية في لا ليغا، إن الرابطة "تتشرف بدعوة العالم لمشاهدة الكلاسيكو في عطلة نهاية هذا الأسبوع. من لندن إلى داكار".

وأضاف أن "وضع السجاد الأحمر في جميع أنحاء العالم يجلب الإثارة والترفيه والتألق والانتشار العالمي لهذه المباراة وللا ليغا".

وأبرز المسؤول أن "مشاهدة برشلونة يلعب أمام ريال مدريد هو دائما عرض رائع، ومع العالم كمتفرج، نحن على يقين من أن هذه النسخة لن يكون الأمر فيها مختلفا".
التعليقات (0)

خبر عاجل