رياضة دولية

اشتباك بين كهربا وعضو بالاتحاد المصري أثناء تسليم درع الدوري

وكادت الأمور أن تتحول إلى ما لا يحمد عقباه- يوتوب
وكادت الأمور أن تتحول إلى ما لا يحمد عقباه- يوتوب
شهدت مراسيم تسليم نادي الأهلي المصري لكرة القدم، درع الدوري، مشادة قوية بين نجم نادي الأهلي، محمود كهربا، ومحمد فضل عضو اللحنة الخماسية، التي تدير اتحاد الكرة المصري، خلال تسلم النادي الأحمر درع الدوري الممتاز لموسم 2019-2020.

وخلال حفل التتويج، طلب فضل من كهربا، إفساح الطريق للتواجد في المنصة، أثناء توجهه مع رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، ومؤمن زكريا، مهاجم المارد الأحمر، الذي يعاني من ظروف مرضية أبعدته عن ممارسة كرة القدم، لكن هذا الطلب لم يرق لكهربا، الذي انفعل في وجه فضل، وقام بجذبه ودفعه.

وكادت الأمور أن تتحول إلى ما لا يحمد عقباه، لولا تدخل بعض لاعبي الأهلي الذين فضوا الاشتباك.

وتسلم الأهلي درع الدوري المصري، السبت، للمرة الـ42 في تاريخه، عقب فوزه على طلائع الجيش، بثلاثية نظيفة، في الجولة الأخيرة من الدوري.

وقال كهربا في تصريحات تلفزيونية: "في الفترة الماضية كنت مبتعدا عن المشاكل تماما.. اليوم (أمس) كنت أريد أن أفرح وأحتفل بالدوري الذي حصدناه، وذهبت لأسلم على محمود الخطيب (رئيس نادي الأهلي)، وعلى مؤمن زكريا (لاعب الأهلي السابق)، لم تكن هناك أي مشكلة، فوجدت محمد فضل يدفعني في ظهري".


وتابع: "لو شاهدتم الفيديو فستجدونه يدفعني، أنا لم أفعل له شيئا".

وواصل: "رد فعلي كان أن قلت له بالطبع ألا يمسكني، فقد كان يدفعني".

وأكمل كهربا: "الموضوع مغلق بالنسبة لي، ليس هناك أي شيء بيني وبينه، لم أخطئ واللقطات واضحة، أنا لا أخطئ في حق أي شخص أكبر مني".
التعليقات (0)

خبر عاجل