سياسة عربية

هيئة الأمر بالمعروف السعودية تهاجم الإخوان.. "خوارج العصر"

السند: تغلغلوا في كل مؤسسات الدولة بما فيها الهيئات ونسعى جاهدين إلى محاربة فكرهم- موقع الهيئة
السند: تغلغلوا في كل مؤسسات الدولة بما فيها الهيئات ونسعى جاهدين إلى محاربة فكرهم- موقع الهيئة

شنّ رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية، عبد الرحمن السند، هجوما عنيفا على جماعة الإخوان المسلمين، واصفا إياها بـ"خوارج العصر".

 

وقال السند في حوار مع قناة "العربية"، إن "الإخوان المسلمين خوارج، كلما خرج منهم قرن قُطع حتى يخرج في عراضهم الدجال، أي حتى قيام الساعة".

 

وتابع: "تغلغلوا في كل مؤسسات الدولة، بما فيها الهيئات، ونسعى جاهدين إلى محاربة فكرهم، لأنهم طلاب حكم، ويوغرون الصدور على ولاة الأمور".

 وفي السياق ذاته، وضمن حملة الهيئة بعنوان (الخوارج شرار الخلق)، أقامت وحدة الأمن الفكري فيها محاضرة قدّمها الداعية السلفي الشهر عبد العزيز الريس، هاجم فيها الإخوان بشدة.

 

واعتبر الريس أن الخوارج "كجماعة الإخوان، وما تفرع منها مثل السرورية والبنائية والقطبية"، هم خطر على المجتمع.

 

وأشاد الريّس بجهود السعودية في مواجهة هذه الجماعات منذ تأسيسها على يد الملك عبد العزيز، إلى عهد الملك سلمان، رغم أن السعودية استضافت لسنوات طويلة قيادات من جماعة الإخوان.

 

وتشن السعودية منذ وصول ولي العهد محمد بن سلمان إلى السلطة، هجوما عنيفا على جماعة الإخوان المسلمين، وتتهمها برعاية الإرهاب، والترويج له.

 

 

 

#الإخوان المسلمون خوارج، كلما خرج منهم قرن قُطع حتى يخرج في عراضهم الدجال، أي حتى قيام الساعة، وقد تغلغلوا في كل مؤسسات الدولة، بما فيها الهيئات، ونسعى جاهدين إلى محاربة فكرهم، لأنهم طلاب حكم، ويوغرون الصدور على ولاة الأمور!

 

رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في #السعودية لقناة #العربية: أصبح أعضاء الهيئة يستقبلون السيّاح بالورود والابتسامات، ومذيع القناة يعلّق ساخراً: "ما عاد فيه خيزرانات زي أول"، و "حتى في عيد الحب صاروا (أعضاء الهيئة) هم كمان يجيبون ورود حمراء"، فيردّ الضيف: نحن رحمة للناس!

التعليقات (5)
امازيغي
الثلاثاء، 05-01-2021 07:33 ص
هيئة كبار المنافقين والدجالين هل نصدقكم بعد ان اجاز الريس للحاكم ان يزني بامه واخته وابنته على الهواء مباشرة وفي التلفزيون وان يلوط به في الجهاد ضد ايران
ابوعمر
الثلاثاء، 05-01-2021 05:03 ص
خوارج العصر عن جدارة هم ..هيئة كبار البلهاء والشواذ..وملهى الازهر..ودور أو صالات الافتاء....الشعب العربي المسلم ليس حذاء تنتعله الأرجل يا شواذ القرن
من سدني
الثلاثاء، 05-01-2021 12:14 ص
الف تحيه واكبار من السيد كوشنر الى عبدالرحمن السند والف الف تحيه للشيخ من النتن ياهو والفين تحيه من السيده الكريمه الخلوقه ونجمة وشعار عقالات وشماغات حكام الخليج ولك من الامه اللعن والشتيمه ونسال الله لك سوء الخاتمه وان تحشر مع حاخامات الصهاينه كونك تعلم انك منافق.
rmb
الإثنين، 04-01-2021 11:48 م
العرب عندهم مثل يقول من كان بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجارة ... ألف جماعة وجماعة ظهرت منذ منتصف القرن الماضي تستحل دماء المسلمين وتضرب فيهم ضرب عشواء ليس بينها أي رابط مشترك سوى شيء واحد ارتباطها بالسعودية بطريقة أو بأخرى من اندونيسيا شرقا إلى نيجيريا غربا دائما هذا هو العامل المشترك ،إن لم يكن بالأعضاء فبالتمويل وإن لم يكن بالتمويل فبالمرجع الفكري أو بشيء آخر المهم أن القصة لا تكتمل إلا بوجود السعودية ثم يأتي هؤلاء السفهاء فلا يجدون سوى الإخوان ليكيلوا لهم مثل هذه التهم والله شر البلية ما يضحك. حتى صقور جماعة الإخوان وأكثرهم شدة يظهرون كحمائم سلام كلما ظهر علينا خريجو المدرسة النجدية السعودية والمضحك أنهم من خمسين سنة يفتون بكفر الإخوان لرضاهم بالانتخابات والكفر الديموقراطي ههههه.
عبدالله المصري
الإثنين، 04-01-2021 11:47 م
ظننت أن هيئة الامر بالمعروف لم تعد موجودة بعد انتشار النوادي الليلية و صمت هيئة الأمر بالمعروف صمت الموتى يبدوا أنها انقلب لمرحاض يعرض مخلفات ابو منشار