سياسة عربية

سخط في قطر تجاه استضافة ناشطة يمنية مثيرة للجدل

استضافة الأهدل تأتي للنقاش في مؤتمر حول الزواج- الأناضول
استضافة الأهدل تأتي للنقاش في مؤتمر حول الزواج- الأناضول

ثار سخط في مواقع التواصل الاجتماعي بقطر، تجاه استضافة ناشطة يمنية مثيرة للجدل في مؤتمر حول الزواج والأسرة.

 

وأعلن معهد الدوحة الدولي للأسرة تنظيمه مؤتمرا بعنوان "الزواج: التأسيس ومقوّمات الاستمرار"، يستضيف فيه مجموعة من الشخصيات، بينهم الناشطة اليمنية الشابة ندى الأهدل.

 

وندى الأهدل، البالغة من العمر 17 سنة، فرّت من منزل ذويها في صنعاء قبل سنوات، رفقة عمّها، وهاجرت إلى الخارج.

 

وأثارت الأهدل جدلا واسعا بمواقفه الدينية والفكرية، إذ دافعت عن المثلية الجنسية، ونشرت تغريدات اعتبرها ناشطون إساءة إلى الدين الإسلامي.

 

 وأعلن عدد من ضيوف المؤتمر انسحابهم من الندوة التي تنظم في الفترة بين 23-25 شباط/ فباير الجاري، مطالبين برفض استقبال الأهدل.

 

فيما دافع آخرون عن استضافة الأهدل، قائلين إن استضافتها متعلقة بتجربتها في محاربة ظاهرة زواج القاصرات في عدد من الدول العربية.

 

 

التعليقات (2)
انت اللي كنت بدور عليكي
الأحد، 14-02-2021 04:08 م
وانت اللي قلبي هداني اليكي ...كنز لتلميع وجه الأمة عندما تخلص قطر تبعتها تكيف بالمغرب بعدين مصر ثم التي لا تذكر وعندما يتعب منها الجميع وتحبون التخلص منها ابعتوها للتي لا تذكر كذلك. احب الطبطبة وضحكتك فيها كهرباء بورصة الخليج حتولع يا ولاد وآسفين من أجل ملف كباية العالم
شنكر والأجسام الغريبة
الأحد، 14-02-2021 03:31 م
هذه الفتاة تقدم خدمة لقطر لم يقدمها أي كاتب أو صحفي عربي مهما جف قلمه أو بح صوته. فهذا الشكل الكول هو المحبوب للغرب وان كانت هي راضية عما تقدمه لها الدولة فطبعا الغرب كذلك سيقول ليه قطر الكول موجودة بالخليج...

خبر عاجل