سياسة عربية

عشرات الإصابات بمواجهات مع الاحتلال في القدس (شاهد)

الاحتلال هاجم المصلين بعد خروجهم من صلاة التراويح- شبكة قدس
الاحتلال هاجم المصلين بعد خروجهم من صلاة التراويح- شبكة قدس

أصيب عشرات المقدسيين بإصابات مختلفة، خلال مواجهات مع الاحتلال في عدد من المواقع والأحياء في القدس المحتلة.


واندلعت المواجهات في أحياء وأزقة البلدة القديمة، بعد قمع الاحتلال واعتدائه على المصلين الخارجين من المسجد الأقصى بعد صلاة التراويح قرب باب العامود وباب الساهرة وشارع السلطان سليمان وشارع نابلس المحاذيين للبلدة القديمة.


وسجل الهلال الأحمر الفلسطيني في القدس 78 إصابة، منها إصابة بالرأس بمواجهات مع قوات الاحتلال أمام باب العامود، ووصفت الإصابة بالمتوسطة وجرى نقلها للمستشفى، فيما عولجت عشرات الإصابات ميدانيا. بحسب "وفا".

 

اقرأ أيضا: مواجهات مع مستوطنين بالقدس والاحتلال يعتقل 3 شبان (شاهد)


وأقدمت قوات الاحتلال على رش الشبان بالمياه العادمة بعد الاعتداء عليهم، فيما عزلت قوات كبيرة جدا من تلك القوات منطقة باب العامود بحواجز وسط محاولات مستوطنين الوصول إلى القدس والاعتداء على الشبان العرب.


وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اعتقلت الخميس، شابين من محيط ومنطقة باب العامود ودفعت بتعزيزات عسكرية ونصبت حواجز وقطعت الطرق أمام المارة والمصلين بحواجز حديدية.


التعليقات (1)
محمد غازى
الخميس، 22-04-2021 09:41 م
حتى ألإحتجاج أو ألتنديد لم تجرؤ سلطة التعاريص العباسية، إصداره!!! متى سيصحو شعبنا الفلسطينى فى الضفة، ويقوم بثورة ضد هذه ألسلطة العميلة الفاجرة، ألتى ربما تشجع العدو على مواجهة المتظاهرين ضد القمع ألإحتلالى، حتى تبقى هى بمأمن من المتظاهرين ألذين يعرفون سلطة التنسيق ألأمنى الذى يقدسه عباس الوسواس الخناس.