حقوق وحريات

الأمن المصري يقتحم منزل معتقل تعرض للاغتصاب ويعتقل ذويه

في لقاء سابق أجرته "عربي21" مع أسرة الشويخ، قالت الأسرة إنها تقدمت ببلاغ للنائب العام حول الواقعة
في لقاء سابق أجرته "عربي21" مع أسرة الشويخ، قالت الأسرة إنها تقدمت ببلاغ للنائب العام حول الواقعة

ذكرت أنباء أن قوات الأمن المصرية اقتحمت، مساء الإثنين، منزل المعتقل عبد الرحمن الشويخ، الذي اتهم عناصر الأمن في السجن بالاعتداء عليه جنسيا.

 

وقالت المديرة التنفيذية لمنظمة الديمقراطية الآن للعالم العربي DAWN، سارة ليا ويتسون، في تغريدة لها قبل قليل، إن الأمن المصري يتواجد حاليا في منزل المعتقل عبد الرحمن الشويخ؛ لاعتقال والده ووالدته.

 

 

 

 

التعليقات (3)
غيور على الإسلام
الأربعاء، 28-04-2021 04:07 ص
اغتصاب رجل، هكذا مرة واحدة دون حياء؟ وعند إرسال استغاثة للعالم الخارجي المتواطئ أصلًا، يتم اعتقال جميع أفراد العائلة؟ أهكذا وصلنا نحن المسلمون، فريق يقتل ويغتصب شعبه، وفريق يؤيد ويصفق، وفريق غائب تمامًا عن الوعي سواء بفعل المخدرات أو بفعل حب البقاء، وفريق صغير لا زال يحلم بتغيير لا يأتي؟ ألم يحن بعد وقت المراجعة السريعة والعميقة لكل مواقفنا، خشية فوات الأوان، وأن نصبح جميعًا موزعون فقط بين مغتصب بكسر الصاد أو مغتصب بفتح الصاد، أو بالوفاة والوقوف أمام الله؟ ألا يكفي ما يحدث؟
محمد غازى
الثلاثاء، 27-04-2021 01:56 م
لاغرابة فيما قرأت وسمعت عن مصر فى عهد هذا القزم الملقب السيسى. معتقل يتم ألإعتداء عليه جنسيا، وعندما أعلن ذلك، تم إقتحام بيت عائلته وإعتقال أخته وأمه وأبيه، ربما لقيام أعضاء المعتقل بالإعتداء الجنسى على كل ألعائلة. لم أستغرب ما يحصل فى مصر بعهد هذا القزم السيسى إبن اليهودية!!!
عبد الله المصري
الثلاثاء، 27-04-2021 12:46 ص
فجر السيس مثل الخنزير المسعور لا حل له الا بضربه على راسه و لم يعد هناك ما نخسره امام هذا الخنزير المسعور

خبر عاجل