حقوق وحريات

بلاغ للنائب العام المصري ضد إيمان البحر درويش بسبب سد النهضة

درويش: أنا مستعد للموت مش للسجن بس- فيسبوك/ الصفحة الرسمية للفنان
درويش: أنا مستعد للموت مش للسجن بس- فيسبوك/ الصفحة الرسمية للفنان

بعد الهجوم الواسع الذي شنه إعلاميون مصريون موالون للسيسي ضد الفنان إيمان البحر درويش على خلفية منشور له انتقد فيه سياسة الحكومة في موضوع سد النهضة، قدم المحامي سمير صبري بلاغا عاجلا للنائب العام، ونيابة أمن الدولة العليا، ضد درويش، متهما إياه بـ"التحريض على الفوضى وإثارة البلبلة والرأي العام".

 

وكان درويش قد علق على تقرير منشور بموقع مصري تحت عنوان "تحلية مياه البحر.. أهم تكليفات الرئيس السيسي للحكومة اليوم"، وكتب عبر حسابه الموثق على "فيسبوك": "رئيس الجمهورية يهدد ويتوعد إثيوبيا بضرب السد لو نقطة واحدة نقصت من النيل. قلنا الله أكبر. ويقوم بمناورات حماة النيل
وفرحنا كلنا وقلنا اضرب يا ريس!؟.. وبعد كده نلاقي خبر إصدار قرارات للحكومة بالاهتمام بتحلية مياه البحر وهذا معناه بكل بساطة ووضوح أن موضوع النيل انتهى ما تفكروش فيه وإثيوبيا تتريق ع الريس وتهديداته. ألا تشعرون بالغيرة على بلدكم؟".

 

وقال صبري في بلاغه، إن إيمان البحر درويش هاجم في صفحته الشخصية تعامل الدولة مع أزمة سد النهضة الإثيوبي، معتبرا أن ما جاء في المنشور الذي دونه، عبارات تثير الفوضى في البلاد.

ورد درويش على صبري بالقول: "أنا مستعد للموت مش للسجن بس..". 

 

 

 

وكان عدد من الإعلاميين شنوا هجوما واسعا على درويش على خلفية موقفه من سد النهضة.

 

 

 

في حين كتب الإعلامي محمد الباز، عبر حسابه على "فيسبوك": "إيه مشكلة إيمان البحر درويش؟ من زمان على فكرة وإيمان البحر درويش فقد صلاحيته الفنية، ومن زمان كمان فقد صلاحيته العقلية".


وأضاف: "ومن زمان برضه بيحاول يدور على أي طريقة يفضل بيها تحت الأضواء، وتقريبا لما بقى مفيش فايدة من الهجوم على زملائه من الفنانين، قال يبقى خلاص نهاجم الرئيس والجيش".


وتابع: "إيمان البحر درويش كتب كلام فارغ زي دماغه عن موضوع سد النهضة، ولو قلت لى إننا بنروج لكلامه وبنخلي الناس تقراه، هاأقول لك مفيش مشكلة يا ريت الناس تقرأ كلامه عشان يتأكدوا إنه عايش بره الزمن".

2
التعليقات (2)
لعنة اولاد الحرام
الأحد، 13-06-2021 12:34 م
ما هو المطلوب من المصريين بالضبط ان يموتوا بصمت وهم يرون هذا الحائن الخسيس يتامر عليهم حتى وصلت به الخيانة لقطع شريان الحياة عنهم وهلاكهم عطشا او غرقا. هل المطلوب وفقا لمواخير هذا الشاويش الملعون وهذا البلطجي المدعوا سمير صبري ان يتجمع المصريون ويقيون حفلات غناء ورقص مرددين تلك الكلمات السمجة تسلم الايادي وهم يساقون الى الموت الجماعي لان هذا الخائن تنازل عن النيل من اجل ان يعترف به رئيس مصر. ان خيانة هؤلاء العسكر الاوغاد وعلى رأسهم هذا الوضيع و جبنهم فاق كل وصف ولو اعطوا ما بحوزتهم من سلاح لاطفال مصر ونسائها ما تجرأ الصهاينة على المساس بحبة رمال من ارض مصر فما بالنا اذا وصل الحال الى جفاف النيل وابادة شعبها وعسكرها يزحفون على بطونهم ليس على جبهات القتال للزود وطنهم ولكن تحت ارجل الساقطات و العاهرات.
اصحى للون يا ايمان
الأحد، 13-06-2021 12:15 م
الكورة مع سمير صبري المحامي، يشوطها للنائب العام، النائب العام يشوطها لقاضي إعدامات، القاضي يشوطها للسجن المءبد او للمشنقة، برافو سيسي وتحيا مصر

خبر عاجل