حقوق وحريات

شهادة صحفية فلسطينية تثير غضبا ضد أجهزة السلطة (فيديو)

نجلاء زيتون قالت إنها تعرضت لتهديدات بالاعتداء بكلمات وصفتها بـ"البذيئة"- جيتي
نجلاء زيتون قالت إنها تعرضت لتهديدات بالاعتداء بكلمات وصفتها بـ"البذيئة"- جيتي

أثارت شهادة الصحفية الفلسطينية نجلاء زيتون، حول تعرضها للاعتداء على أيدي أفراد أمن تابعين للسلطة الفلسطينية، غضبا على مواقع التواصل الاجتماعي ضد الأجهزة الأمنية للسلطة.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صادما لشهادة زيتون، تقول فيه إن سيدتين ظهرتا من وسط الأجهزة الأمنية بالزي المدني تقولان: "جيبوها وافضحوا عرضها".

 

وكشفت الصحفية نجلاء زيتون، في مؤتمر صحفي، الأربعاء، أنها تعرضت للضرب بعصا على يد شخص بلباس مدني، رغم إشهارها بطاقتها الصحفية، أثناء تغطيتها احتجاجات، يومي السبت والأحد، على مقتل الناشط الفلسطيني نزار بنات، في مدينة رام الله.

وأوضحت الصحفية، وهي تعمل في رام الله، أن أشخاصا بلباس مدني سرقوا هاتفها، وسلموه بدورهم لشخص بالزي العسكري.

وأضافت الصحفية أنها تعرضت لتهديدات بالاعتداء بكلمات وصفتها بـ"البذيئة".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (6)
محمد غازى
السبت، 03-07-2021 02:28 ص
قلناها من أول يوم، ألسلطة الفلسطينية، سلطة التنسيق ألأمنى ألمقدس، تعمل مع العدو لتطفيش الشعب الفلسطينى مما تبقى من ألأراضى ألمحتلة. ألسلطة إبتداء برئيسها، النجس عباس، ولأصغر شرطى فيها كلهم تم إفسادهم بالمال والإمتيازات ليكونوا أعداء لشعب فلسطين فى الداخل لإجباره على الرحيل. شاهدنا هذا وخاصة فى القدس وضواحيها، لأنهم يريدوا هدم ألأقصى وإقامة الهيكل مكانه. هل صدق العالم العربى أن نزار بنات، تم قتله بأوامر مباشرة من عباس وإشتية وزير الداخليه؟! ياشعبنا فى الداخل، لا تتوقفوا عن العصيان وعدوكم ألأول السلطة وزبانيتها، بعد قضاءكم على سلطة عباس، تفرغوا لعدوكم الثانى إسرائيل.
ناقد لا حاقد
الجمعة، 02-07-2021 09:39 م
في الحقيقة فلسطين ليست و لن تكون الاستثناء في وجود هؤلاء المرتزقة سواء كانوا ذكورا او اناثا و انا تعمدت عدم استعمال كلمة رجل او امراءة لان هؤلاء ليس الا مرتزقة و خونة بل شرف او كرامة او حتى نخوة او ذرة من الشرف ، هؤلاء هو وقود العبودية واكبر عائق في تحرر الشعوب العربية من انظمة الذل و العار .......مرتزقة السلطة الفلسطينية مثل شبيحة بشار الوحش و الحوثي و حزب الشيطان و عملاء ايران في العراق و عبيد العسكر في مصر و الجزائر و السودان و القائمة طويلة
طز في عباس
الجمعة، 02-07-2021 11:37 ص
لا اكاد اصدق ان فلسطيني ومن وهؤلاء عصابات عباس وصلت بهم الحقاره الى هذا المستوى الخرائي المخزي وعلى لسان حقيره من اجهزه عباس (المتعبسين المدنيين) لفضح حرائر فلسطين! اي مستوى حقير هذا. يا جماعه هؤلاء اخطر من الصهاينه واكثر حقاره وانفلات اخلاقي لم يرى الا في الازمنة التتاريه الغابره! يجب اقتلاعهم هؤلاء المتعبسين بشفاطات الحمامات قبل التغول القادم. مقاطعه شامله لهؤلاء الكلاب العباسيه
ابوعمر
الجمعة، 02-07-2021 08:39 ص
هؤلاء الكلاب العباسية ارهابيون بكل المواصفات...
مرشد
الجمعة، 02-07-2021 06:35 ص
اكيد الثنتين مفضوح عرضهن عشان هيك لسانهن وسخ مثلهن و مكلحات