رياضة دولية

شبيه كلوب يحتفل مع جماهير إنجلترا باليورو.. من يكون؟ (شاهد)

يدعى راي كورنويل ويبلغ من العمر 61 عاما ويعمل في مجال التطوير العقاري- ESPN  / تويتر
يدعى راي كورنويل ويبلغ من العمر 61 عاما ويعمل في مجال التطوير العقاري- ESPN / تويتر

خطف فيديو لأحد المشجعين يشبه المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الأضواء عندما ظهر وهو يحتفل مع المشجعين قبل مواجهة المنتخبين الإنجليزي والألماني.


ونشرت شبكة 'ESPN' مقطع فيديو للمشجع الذي احتفل مع الجماهير قبل مباراة منتخب إنجلترا ضد ألمانيا في ساحة ملعب "ويمبلي" ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حاليا وتستمر حتى الحادي عشر من شهر تموز / يوليو الجاري وتستضيفها 11 مدينة مختلفة بمشاركة 24 منتخبا.


وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن هوية الشخص شبيه يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، الذي ظهر عبر برنامج "صباح الخير يا بريطانيا".

 

وقالت الصحيفة إنه يدعى راي كورنويل، ويبلغ من العمر 61 عاما ويعمل في مجال التطوير العقاري (ملياردير إنجليزي)، ولديه ثلاثة أبناء ومطلق من زوجته ويملك بخلاف شركة التطوير العقاري مجموعة مطاعم مكسيكية في بريطانيا، بالإضافة إلى شركة تأجير سيارات مرموقة، كما يملك فندقاً في فرنسا وآخر في المغرب.

 

وقال كورنويل إنه "رجل عصامي من أسرة متواضعة للغاية وعلاقتي بيورغن كلوب هو أنني من مشجعي ليفربول وأحبه".


وقال الملياردير الإنجليزي إن مراسلا ألمانيا توجه إليه عندما كان في ساحة ملعب "ويمبلي" لعقد لقاء معه على أنه يورغن كلوب إلا أنه أبلغهم أنه ليس مدرب ليفربول.


وأضاف أن الفكرة بدأت من حفيدته أنابيلا التي سألته دائما عن سبب ظهوره في التلفزيون اعتقادا منها أنه يورغن كلوب، وأضاف أنه في كل مرة يظهر كلوب على التلفزيون تقول لماذا جدي يظهر.


وشدد على أنه قبل 18 شهرا قام بشراء بعض ملابس ليفربول والأدوات التي يستخدمها المدرب يورجن كلوب كما قام بشراء عدسات زرقاء تشبه لون عيون مدرب ليفربول، بالإضافة إلى تعلم اللهجة الألمانية وبعض الكلمات الأساسية، مشددا على أنه كاد يؤسس شركة للاستفادة من الشبه مع المدير الفني الألماني إلا أن ظروف كورونا أدت إلى تأخر الأمر.


واستطرد الملياردير الإنجليزي أنه حضر المباراة النهائية لنادي ليفربول في الموسم الجديد إلا أنه أكد عندما يلتقي يورجن كلوب سيقول له: "أنا أشبه بك أكثر منك، هل أنت متأكد أنك لست محتالاً؟ من هو بالضبط يورجن كلوب الحقيقي؟".


التعليقات (0)

خبر عاجل