رياضة دولية

الاتحاد الآسيوي يلغي حفل توزيع جوائزه السنوية بالدوحة

للعام الثاني على التوالي يوافق المكتب التنفيذي على إلغاء حفل الجوائز السنوية- ASIAN FOOT / تويتر
للعام الثاني على التوالي يوافق المكتب التنفيذي على إلغاء حفل الجوائز السنوية- ASIAN FOOT / تويتر

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الاثنين، أنه بعد التنسيق مع الاتحاد القطري، تقرر إلغاء حفل توزيع الجوائز السنوية 2021 بالدوحة.


وقال بيان الاتحاد: "مع استمرار تأثيرات جائحة كوفيد-19 على حياة الناس في قارة آسيا والعالم، فقد قرر الاتحاد الآسيوي والاتحاد القطري لكرة القدم أنه لن يكون من المناسب إقامة هذا الحفل، خاصة مع فقدان حياة الملايين من الناس، ومن ضمنهم العديد ممن قدموا الكثير لخدمة لعبة كرة القدم في قارة آسيا وخارجها".


وأضاف البيان: "وبالتالي، وللعام الثاني على التوالي، وافق المكتب التنفيذي على إلغاء حفل الجوائز السنوية الذي كان مقرراً في شهر تشرين الثاني/نوفمبر 2021، على أن يحتفظ الاتحاد القطري لكرة القدم بحق الاستضافة لحفل توزيع الجوائز 2022، والذي تم نقله ليقام في كانون الثاني/يناير 2023".


وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قد كشف عن أن مواجهات دوري أبطال آسيا ستقام من مباراة واحدة اعتبارا من دور الثمانية وحتى نهاية البطولة، بسبب جائحة فيروس كورونا.


وتقام مباريات دور الثمانية والدور قبل النهائي في ملاعب مركزية في الشرق والغرب، وسيفتح الاتحاد الآسيوي باب التقديم أمام دول غرب آسيا التي ترغب في استضافة المباراة النهائية في 23 تشرين الثاني/ نوفمبر، كما تقام مواجهات الأدوار الإقصائية في كأس الاتحاد الآسيوي، وهي مسابقة المستوى الثاني في القارة، من مباراة واحدة أيضا بدلا من مباراتي ذهاب وإياب.


التعليقات (0)

خبر عاجل